ريسفربدون تلفزيون
لاتروحين الحين باذن الله مافيه الا العافيه انا دايما ينزل معي دم
اولا لازم ترتاحييييييييييييييييييين راحه تامه الحمام الصلاة وبس ,يعني تنسدحين تحاولين ماتضغطين على الرحم
والوقفه ممنوعه
واهم شي تاخذين مثبت دوفاستون حبيتين باليوم واذا فيك مغص اخذي باسكوبان لان المغص يصقط
ومافيه جماع لمدة 3 اسابيع على الاقل سوي هاذي الاجراءات اذا ماوقف الدم بعد يومين روحي لدكتورة هنا يصير عندك مشكله ..
لان في ناس رحمهم ضعيف مثلي يحتاجون لمثبتات وفي ناس رحمهم رمة ضعيف يحتاجون ربط او يحتاجون لاابر مثبته وغيره وغيره انتي بس ارتاحي يومين واخذي مثبت وشوفي النتيجه خلال 48 ساعه اذا ماتغير شي روحي لدكتورة
التيتشر
التيتشر
حبيتي روحي للمستشفى لتطمنين فقط لاغير
وانا للعلم ف بكري كذا كان يجي معي دم واخذ مثبتات ولله الحمد
استمر حملي وولادتي كانت طبيعي ولله الحمد
بس عشان تريحين بالك روحي تطمني
عروس2010
عروس2010
الله يطمنك على البيبي وان شاء الله ماقدامك الى العافيه
الله يطمنك على البيبي وان شاء الله ماقدامك الى العافيه
نصيحه لاتأخذين ابرة تثبيت انا قبل شهر كنت نفس حالتك كان دم قليل ورحت الجرول وعطتني الدكتوره الابره ومن بعد الابره بيوم ويزيد الدم معي وقلت لدكتورتي عن الابره وقالت المفروض الابره ماتوخذفي الاشهر الاولي لانها قوية كان عطتك حبوب
Bose Cat
Bose Cat
يربيه يابردك روحي ترى خطر
يسبب اجهاض هذا المشيمه فيها مشكله يعطونك تحاميل ولا حبوب مثبته تثبت الجنين انتبهي عزيزتي
اعرف كثير تجيهم هالحاله بس يلحقون على نفسهم :44:
أم الهتون
أم الهتون
لاتروحين الحين باذن الله مافيه الا العافيه انا دايما ينزل معي دم اولا لازم ترتاحييييييييييييييييييين راحه تامه الحمام الصلاة وبس ,يعني تنسدحين تحاولين ماتضغطين على الرحم والوقفه ممنوعه واهم شي تاخذين مثبت دوفاستون حبيتين باليوم واذا فيك مغص اخذي باسكوبان لان المغص يصقط ومافيه جماع لمدة 3 اسابيع على الاقل سوي هاذي الاجراءات اذا ماوقف الدم بعد يومين روحي لدكتورة هنا يصير عندك مشكله .. لان في ناس رحمهم ضعيف مثلي يحتاجون لمثبتات وفي ناس رحمهم رمة ضعيف يحتاجون ربط او يحتاجون لاابر مثبته وغيره وغيره انتي بس ارتاحي يومين واخذي مثبت وشوفي النتيجه خلال 48 ساعه اذا ماتغير شي روحي لدكتورة
لاتروحين الحين باذن الله مافيه الا العافيه انا دايما ينزل معي دم اولا لازم...
الله يهديج يا اختي .. طيب واذا طلع اجهاض؟؟؟؟

مب شرط حبيبتي انج ما صار لج شي يعني هي مثلج .. والدكتورة هي اللي تعرف اذا الدم علامة اجهاض والا لا.

بعدين الله يسلمج اي شي تاخذه الحامل لازم يكون تحت اشراف طبي .. مب على كيفها تاخذ مثبت والا ما تاخذ.

هالسوالف ما فيها لعب ... يعني لازم تروح الطبيبة.