كل الابداع
كل الابداع
أختي بنت العوضي و مشاعل الاحمدية
مشكورات ع الردود جزاكن الله خيرا
جنا بساتين
جنا بساتين
زماااان كنت احط مكياج شبه يومي

يعني في الاسبوع خمس او ست مراات

طبعا اوقات ثقيل شويه اوقات خفيف

و سبحان الله صرت ما اتقبل شكلي من غير مكياج

الحين صرت ما احط مكياج الا في النادر و سبحان الله صرت اتقبل شكلي من غير مكياج اكثر و حتى لو حطيت نقطتين كريم اساس و بيس و روج خفيف و بلاشر
احلى جولي
احلى جولي
انا بالنسبة لي(يوميا) اذا بالبيت اول ما اصحى واخذ شور احط كحل من داخل وروج او قلوس

اما لو كانت طلعه عادية فأحط مرطب وكحل من داخل وروج او قلوس وبلاشر

واذا كانت سهرة احط ميك اب كامل بكريم اساس

ودايم اشتري الفواتح والنواعم علشان استهلكها كثييير
ام العسل.......2
ام العسل.......2
ww. ee ww. ee :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وأنا نفس الشئ
حورية الانغام
حبيبتي اول مرة اشوف موضوعك وقلت لازم ارد قبل ما اخرج انا كمان كنت اعمل زي مقلولك البنات كحل خفف وروج بطعم الفواكه وترطيب و يوم العزايم والاعراس و المات احط مكياج كامل الين فيوم كنت معزومة على عرس صاحبتي الغالية وتزينت وتمكيجت فجاة ضهر زوجي وقلي والله بتغضبي ربك من الي بتسويه سالتو كيف يعني معاذ الله جوابني لما تحبين ترحي لمات و جمعات تتبهرجين زين ولما تكوني معي ماتسوين كل هالحاله وتعتمدي على الخفيف مع انو انا لي الحق عليكي اكثر من غيري واحب اشوفك بتعملي هالعمايل لترضيني ففي رضاي رضا لرب العالمين
والله تحسرت وندمت
بعدها اصبحت اتبهرجلو كل يوم اغير لوك
في الصبح بعد الوضوء انضف الوجه بالتونر و احط المرطب و الانتي سرن لمحيط العين بعدها اطبق المكياج الي يعتمد على الالوان الباردة من الايشادوهات و الغلوسات و طبعا امسك و ضوئي زين واذا حدث اني اضعتو اعيد الوضوء و بعدها اطبق مكياج ثاني بعد وفي المساء اغمقو حبتين لابو الشباب يكون مبسوط ويرضى علي
اما عن سوالك عنالمدة الي بخلص فيها المكياج
بالنسبة للفونديشن مع استعمال يومي متكرر بتخلصيه في مدة تسعة اشهر الى عشرة
الشدوهات استعمال يومي بتخلصينه في حدود اربع الى ستة اشهر حسب حجم قرص الشادو الواحد
اما الارواج و الغلوسات بما انها كثيرة و كل يوم تستخدمي لون شكل فبتطول عندك لذا انصح اذا كانت من النوع الغالي تحطينها في الفريز الخاص بغرفة نومك واذا ماعندك حطيه في البراد العادي شخصيا افضل يكون في فريز غرفة النوم لتجنب استخدامو من اشخاص ثانية لانو الارواج والمسكرة واقلام الكحل والكحل السايل بيكون استخدامو شخصي مثل فرشاة الاسنان طبعا فهمتي قصدي
المسكرا بتخلص في اربع الى ستة شهور للاستخدام المتكرر لليومي
قبلا كنت لازم ارميها بعد انتهاء الفترة المحددة بعد الفتح
عذرا لاني طولت
وتقبلي مروري اختي