شوفو زيت انوب اللي وصلتوه السما!!

العناية بالشعر

مرحبا حواائيات
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
بصراحه انا في حالة صدمه من زيت انوب اللي وصلتوه السما!!

اللي تقول سحري واللي تقول ينبت شعر في خلال اسبوعين... واللي تقول ينعم الشعر... عارفه بتقولولي اللي يناسب غيرك يمكن مايناسبك... وانا اقول مااختلفنا يعني يمكن مايناسبني في ناحيه او ناحيتين بالكثير بس مو يعطي نتيجه عكسيه تماما!!:angry2:

الحاصل انا استخدمت الزيت هذا الان هذه رابع مره احطه ومن اول مره ماشوفت لانعومه ولا لمعه ولا يحزنون ... من اول مره شعري صار خششششن ومنتش ونافش والتساقط مره عن مره يزيد اخرها اليوم شعري عبى يدي وانا اتروش... تساقط صار بالهبل ... هذا غير القشره اللي طلعت بعد مااستخدمته طبعا كل اللي ذكرته ماصار الا بعد ماجربته والله اني مقهوره نفسي اكمل فيه بس عشان اشوف ينبت شعر ولالاء لان هذه مشكلتي الازليه بس الصراحه شكله مايشجع وخايفه لو استمريت يخلص شعري من كثر التساقط..... لاتقولولي الشعر الميت ينزل لاني كنت استخدم قبله سدر مع ثوم وبصل وهذه كفيله انها اتزل الشعر الميت بس الصراحه انا ملاحظه ان الزيوت الهنديه كلها تطيح شعري زي دابر املا برضو سبق واستخدمته وطيح شعري بالهبل ومن يوم وقفته وقف التساقط يمكن لانه شعري مره ضعيف الشعره نفسها نحيفه ماتتحمل زيت حار....

عموما انا حبيت انقل تجربتي مع زيت انوب الخايس اللي من كثر ماكنت متحمستله اشتريت منه 4 علب ب100 ريال قلت عشان يكفي فتره طويله لانه قارورته صغيره ... لكن الله يعوضني خير..

واللي استخدمه هو اللي دايما البنات ينزله صورته اصلا ماقد شفت غيره لونه اسود وثقيل وريحته شي محروق وسلامتكم...
47
167K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدلعه رباب
المدلعه رباب
هلا اختى مستحيل تحكمين على شي من خلال اربع مرت
يعني عندك امولات الجنسنج الرااااااااائعه ال3 الاسابيع الاولى يكون فيها تساقط زياده عن العاده بس من كثر ماسمعت البنات يمدحونها كملت شهر الاسبوع الرابع هدى التساقد وبعدها صار تساقط طبيعي لحد ما صار اقل من 10 شعرات بليوم
والطبيعي 100 شعره بليوم لعلمك

واستمريت عليهااااااااااااا فتره طويله لحد الان استخدمهاااااااااااااا
يعني ياعسل كملى القاروره لا تقولين اخاف يخلص شعري لاااااااااا لعلمك اذا ماطاحت الشعره اليوم راح تطيح بكره يعني توكلى على الله واطلبي من الله يكون هذا الزيت سبب في علاج مشاكل شعرك اذا خلصتي شهرين او شهر يوم في الاسبوع شوفي يعني لا تخلينه بشكل يومي وخليه فقط على الفروووووه والله يعينا على مشاكل شعورنا الصبغه اتركيها والاستشوارررررررررر خليه في المناسبات فقط
زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
اختي لازم تعرفي ان في نوعين من انوب واحد مغشوش وواحد اصلي مع العلم اخدت المغشوش مرة وخشن لي شعري مع العلم ان قبل كنت بستعملوا وكان تمام بس لما رحت للعطار الاي بنتعامل معوا قلت له قالي هذا موكويس خدي الي كنتي بتاخديه اول ودحين مستمرة عليه وماشاء الله روعة
خلود القلب الودود
طيب ممكن ياعمري زوجي هو حياتي ممكن توصفيلي شكل الاصلي لونه... قوامه وريحته... والعلبه من برا واذا تقدري تنزلي صورته واكون شاكرتلك ...

رباب والله شجعتني مع اني متردده لان بصراحه التساقط صار فظيع والخشونه كمان غريبه لكن بجرب زي ماقلتي مره بالاسبوع وعلى الجذور والله يستر..
زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
اختي في انوب المتطور هذا مرة ما بنصح بيه وفي واحد اذا اخدت القارورة مابلقي اسم انوب مكتوب الي بنقفل بيه القارورة اما الأصلي بالعكس تلاقي ان اسم انوب محفوريعني مو كتاب وبس اتمنى فهمتي علي وسامحيني ما بعرف انزل الصورة قوامه بيكون ثقيل شوي
خلود القلب الودود
بنات انا لقيت صورتين لانوب في النت طبعا هذا اللي انا استخدمته وهو اكثر شي منتشر

]

وهذا الثاني

ماادري ياليت اللي تعرف الاصلي تفيدنا والاخت زوجي حياتي اذا تعرفي الاصلي فيهم ايت...