rajeya
rajeya
اذا بناتك يلعبو مع بعض ويتفاهمو مع بعض واذا جاعوا يقولولك انه يبو ياكلو ويلعبو طبيعي وما يصارخون بدون داعي فهن طبيعيات ودرسيهم في البيت شوفي الروضة ايش ياخذوا ودرسيهن او جيبي مدرسة خاصة للبيت وما تخلي احد يتكلم اما الخوف عادي انا بنت كانت حساسةوتخاف لكنها طبيعية بس انا كنت انتبه مااخذاه اماكن فيها اصوات عالية
زهره وورده
زهره وورده
الله يشفيهم ويشفي ولدي
براقة الجنوب
براقة الجنوب
rajeya rajeya :
اذا بناتك يلعبو مع بعض ويتفاهمو مع بعض واذا جاعوا يقولولك انه يبو ياكلو ويلعبو طبيعي وما يصارخون بدون داعي فهن طبيعيات ودرسيهم في البيت شوفي الروضة ايش ياخذوا ودرسيهن او جيبي مدرسة خاصة للبيت وما تخلي احد يتكلم اما الخوف عادي انا بنت كانت حساسةوتخاف لكنها طبيعية بس انا كنت انتبه مااخذاه اماكن فيها اصوات عالية
اذا بناتك يلعبو مع بعض ويتفاهمو مع بعض واذا جاعوا يقولولك انه يبو ياكلو ويلعبو طبيعي وما يصارخون...
كل الكلام اللي قلتيه الحمد لله فيهم اما الدراسه عندهم صعوبه بالمره مايقدرون يطلع الحرف الابصعوبه غلط ماينفهم اللهم لك الحمد كما ينبغي لوجهك وعظيم سلطانك جزاك الله الف خير وجعل ذلك في موازين حسناتك واصلح لك ذريتك وبارك لك فيهم اذا دخلتي وشفتي ردي اكتبي اذا تعرفين كتب اومواضيع تساعدني في تعليمهم ودعواتك ان الله يطلق السنتهن عاجلا غير اجل انه قادر على ذلك ولاحول ولاقوة الابالله
لولوgh
لولوgh
اسال الله العظيم ان يشفيهم ويقر عينك برؤيتهن في احسن حااال
شمعه1398
شمعه1398
الله يشفيهم يارب