مواااااااااااااقف ليلة العرس

الأزياء والموضة

هلااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااا صبااااااااااااح/مساااااااااااااء الورد وعطر الكادي كيفكم يا حلوات ؟؟؟؟ شخباركم ........؟؟؟؟؟بما أن نحن فترة صيييييييييييييييييف والعروسات فطريييييييييقأنا عن نفسي خلص عرسي قبل شهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟https://homepage-uploads.s3-eu-west-1.amazonaws.com/sites/default/files/3_8_169.gifالمهم شو رايكم نتذكر المواقف الحلوة وتضحك ونفرفش ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا يوم عرسي كان جايبين عصيرين فكاسات حلوة وفوقة شريحة برتقال عشاااان نشربة بعد التورتة المهم ماشربنا وااجد بس طشة لان كنت مستحييييييييييييية وزوجي من ما أول دخل يقولي عطشااااااااان والله جوعاااااان بمووووووووت من الجوع من صباااااح ما كليت شي والمسكين محد يرد علية وشوي ويجو خواتة يسلموا علينا والتفوا علينا وصارت دائرة قاااااااااااام الحبيب واستغل الفرصة وأخد العصير ويشررررربه بسررررعة (كأن فحيااااااااااااااتة ماااااااااااااشاف عصير) وكانت خالتي تبي تشل صينية العصير عشان التصوير وانصدمت بالمشهد وهو وقف لان شاف الكل يشوفة بأستغرااااااااب وقاااااااال والله العظيم حسوا فيني عطشاااااااااااان ما قاومت العصير حلوووووووووووو وعقب ضحك وضحكنا معاه بس الله لطف محد شاف من الجمهور واللحييييين عاد دوركم تقولوا مواقفكم لاني تعبت من الكتابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لوووووووووووووووووووووووووووووووول
2
887

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امـيـره بـكـلـمـتي
ههههههااااي
موقف من جد مضحكـ <<مالومه من العطش
بنت عمتي با زواج اختها راحت الزواج وهي لابسه ومتزينه وبالنهايه تنتبه ان هي لابسه شبشب البيت
ومابق ى شيء الا تبكي لان مابقى شيء الا يوصولون الضيوف
المهم جلست تنتظر لين الساعه 10 وجاب اخوها لها جزمه من البيت

بالتوفيق يارب...
ميمي مكه
ميمي مكه
أنا كنت لابسه بالبيت بلوزه وتنوره ولبست الفستان ورحت للزواج وطول الزواج أحس الدنيا حر لما جيت من الزواج وفسخت الفستان أكتشفت أني لبسته فوق التنوره ههههههههه