أحلا أختيين
أحلا أختيين
●• لي رجعه بصور
*نهوووش*
*نهوووش*
حبيبتي شوفي البيس بصراحه يعطي نضاره للبشره انا بشرتي
حنطيه وصافيه ومع البيس طالعه حلوه تحسي فيها نضاره ويساعدني لان بشرتي مختلطه يعني الجبهه والانف دهنيه
وباقي الوجه جاف بالذات حوالين الفم والبيس ساعدني كثير واخفى الخطوط اللي حول الفم ورطبها لانه ينحط قبل الاساس
عشان كذا يخفيها والكونسيلر كمان حليوو استخدمه احيانا في الزيارات العاديه مع البيس وشوي بودره يعطيني طله حلوه
وفي المناسبات ازيد الاساس بصراحه مررره جنان تحسي بشرتك متوحد لونها ونضره
واللي عندي بيس وكونسيلر فور ايفر ومرتاحه عليهم كثيييييييير
انتي شوفي بشرتك واللي يناسبك والله يوفقك في الاختيار
يالله عاد دورك الحين ادعيلي ان الله يفرجها علي وتتحقق امنياتي
لولا الامـ ـ ـل
●• لي رجعه بصور
●• لي رجعه بصور
في انتظااااااااااااارك ياعسل
لولا الامـ ـ ـل
حبيبتي شوفي البيس بصراحه يعطي نضاره للبشره انا بشرتي حنطيه وصافيه ومع البيس طالعه حلوه تحسي فيها نضاره ويساعدني لان بشرتي مختلطه يعني الجبهه والانف دهنيه وباقي الوجه جاف بالذات حوالين الفم والبيس ساعدني كثير واخفى الخطوط اللي حول الفم ورطبها لانه ينحط قبل الاساس عشان كذا يخفيها والكونسيلر كمان حليوو استخدمه احيانا في الزيارات العاديه مع البيس وشوي بودره يعطيني طله حلوه وفي المناسبات ازيد الاساس بصراحه مررره جنان تحسي بشرتك متوحد لونها ونضره واللي عندي بيس وكونسيلر فور ايفر ومرتاحه عليهم كثيييييييير انتي شوفي بشرتك واللي يناسبك والله يوفقك في الاختيار يالله عاد دورك الحين ادعيلي ان الله يفرجها علي وتتحقق امنياتي
حبيبتي شوفي البيس بصراحه يعطي نضاره للبشره انا بشرتي حنطيه وصافيه ومع البيس طالعه حلوه تحسي فيها...
مشكووووره حبيبتي
اسأل الله العظيم ان يفرج همك ويحقق امنياتك ويرزقك من خيري الدنيا والآخره ياعسل