اخت الأحزان
اخت الأحزان
الله يهون عليكم يارب
قبل يومين فيه بنت تعلمنا عن اختها نفس وضعكم
ومقررين لها عملية
صارت ترق الدرج وتنزل منه وهي تحبي زي الاطفال
وتعدل وضع الجنين
وامي في حملها نفس الشي
بس انصحوها باستشاري يعدل وضع الجنين
وراحتله والحمدلله تعدل وضعه
في وطن الخير
في وطن الخير
الطريقة الوحيدة المجربة في هذه الحالة هي الحبي حاولي تحبي وان شاء الله يبدل وضعه الله يقومك بالسلامة يارب وكل حامل
الطريقة الوحيدة المجربة في هذه الحالة هي الحبي حاولي تحبي وان شاء الله يبدل وضعه الله يقومك...
في وحده كانت مثلك وراحت لممرخه وما شاء الله قلبت لها هو بإذن ومشيئة الله بس انتي فين الله يهون عليكي ويولدك ويولدني وكل حامل بالسلامه ياارب
على فكره صح الحبي يقولو له فايده واذا تبغي ممرخه لا تروحي الا لوحده خبيره احد يعرفه مو تروحي بعدين تخربلك اكثر من انها تصلح
خل وملح
خل وملح
الله يسهل عليك
باريس والاحلام
لاتخافين حبيبتي الي مقدره ربي بيصير بنت حماتي كانت حامل ببنتها البكريه وكانت نفس حالتك وماتعدل وضع الجنين قبل الولاده وتعدل لما بدأت تولد وسبحان الله نزل الرأس لوحده لتحت وولدت طبيعي . سوي الي عليك والباقي على الله احبي زي ما قالوا لك الاخوات وما انصح بالممرخه الا ان كانت بتروح معك المستشفى وتسوي لك اذا جاتك الالام الولاده عشان لو صار شيئ للبيبي تقدر تتدخل الدكتوره في الوقت المناسب لاني اخاف تعدله ويلتف عليه الحبل السري ولااي شيئ لاسمح الله والله يفرجها عليك وعلينا وتقومين بالسلامه بدون عمليه .
جلكسي كراميل
جلكسي كراميل
اختي انا الحين لي اسبوع وزياده بالتاسع والراس لسى فوق مانزل

وكانت تقولي الدكتورة قبل لاادخل التاسع اني اطول بالسجود منها تدعين الله ومنها يتعدل ان شاء الله

تقول بالصباح والعصر وبالليل اسجدي لمدة عشر دقايق وبعدي يدينك عن رجلينك وخلي بطنك بالوسط فهمتي؟؟؟

طبعا سويت اللي تقول ولا تعدل ربي كاتب عملية

خلاص انا حددوا لي الاسبوع الجاي بسوي عمليه قيصريه وارتاح ان شاء الله

والله يااختي المكتوب مافيه مفر منه ابد

انا كنت ادعي ان ربي يكتب لي الخير سواء عمليه او طبيعي ...ماتدرين وين الخير فيه خليها على الله

توكلي على ربي واكثري من الاستغفار ولاحول ولاقوة الا بالله

بعدين العملية كثير يمدحونها لاتحسين بالم ولا شيء