دوبي فكيت حفاظه بنتي لقيت فيها سائل بني ودم تكفووون ساعدوني ايش ذااااا

الأمومة والطفل

بنات اليوم فكيت حفاظه بنتي لقيت فيها افرازات بنيه ودم :32: في البدايه حسبته سهال من كثره بعدين تاكدت انه من قداااااااااااااام واول مافكيتلها الحفاظه قاعده تصيييييييييييييح وتمسك نفسها تقولي يعورني وخليتها من دون حفاظه قامت بالت وقامت تصيييييييييح تقول اه تعورت ياربي يابنات ايش هذا قولولي لا يكون انجرحت بس من ايش انا قبل لانام غيرتلها الحفاظه ونامت وقبل 3ايام فكيتلها الحفاظه لقيت فيها افرازات لزجه شفافه ودم قليل مع العلم ان عمرها سنتين كيف تنزل منها افرازات بنات تكفووووووووووووون ساعدوني ايش ذا والله اني قمت اشك
زوجي قلي بوديها مستشفى قلتله لاااااوالله ماخليهم يلعبون ببنتي :06: ياحرام يابنتي هذا من اول لاجات وهيا حظها نححححس والله اني خايفه عليها ان صار شي للغشاء الملعون اللي هلكنافيه المجتمع طيب لاقدر الله صارله شي ايش ذنبها لساتها عمرها سنتين :06:

انا اديتها تحميله سخونه قبل لانام وشكيت بنفس اني حطيتها من قدام مع اني متاكده انها من ورى بس شكييييييييييت شكيييييييييت في كل شي الشيطان لعب فيا لعب

ساعدوني يابنات تكفووووووووووون في وحده صار لبنتها ذا الشي امانه لاتقولولي كلام عشان تطنوني قوليلي الحق امانه ايش هذا :06:

والله اني تعبت و حالتي حاااااااااااله :06:
52
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!!صابونه!!
!!صابونه!!
الي اعرفه انا وسبق قريت عنه انا المولد الانثى يصير معها كذا واسمه الحيض الكاذب ونادر ما يحصل بسبب انخفاض في الهرمونات الي تاخذها من امها ما اتذكر بالضبط الكلام كله بس يصير ينزل للمواليد بس بنتك كبير ,, ضروري تكشفين عليها ولا تخلينها
اذا عرفتو قلولي
ياربي ماابغاهم يكشفون على بنتي المستشفيات اللي عندنا بالمدينه خررررررررطي الله يرحم الحال
&قلبي شموخي&
&قلبي شموخي&
بصراحه ماادري .. انا اتذكر زميلتي تحينا عن بنت اختهااا نزل منهااا دم وكانت صغيره بس ماادري عن عمرهااا ولما ودوهاا المستشفى قال الدكتور عااادي بس لكبرت الدوره تجيهااا بدري .. غريبه افرازات وديهااا المستشفى واطمني لا تخافين يمكن يعملواا تصوير .. ربي معاك
&قلبي شموخي&
&قلبي شموخي&
ياربي ماابغاهم يكشفون على بنتي المستشفيات اللي عندنا بالمدينه خررررررررطي الله يرحم الحال
طيب انتي قولي بس اعملواا تصوير وطمنوني .. ولا ترضين بالكشف
$$رنيم$$
$$رنيم$$
اتذكر بنت عمي كانت صغيره والدكتور عطاها علاج مدري ابره لانها مسخنه وبعدها نزل منها دم
يمكن بنتك نزل منها الدم من التحاميل