مااااااااا تهاب
ماتهاب تقول احذرييييييييييييييي ترمين نفسك عليه وانا واختي مثال لكم
انا صايره ثقل لكن مو دايم لازم تبينين له انه غالي من فتره لفتره لكن مو 24 ساعه راميه روحك عليه وياعمري وياحياتي ومدري كيف كنت عايشه بدونك وجعل يومي قبل يومك لالالا هذي ماتنفع لرجالنا لانه راح يتأكد من حبك له وماراح يحسب حساب لبعض الحركات والكلمات اللي ممكن تضايقك لانه بيقول مهما اسوي بتزعل شوي ومردها لي يعني بالطقاااااااااااااااق
اما اختي فهي شايله زوجها من على الارض حتى مشاوريها الخاصه تقول لأهلي يودونها (سوق-مستوصف-مشغل-زيارات) كل هذا علشان سي السيد مايتعب حاله وفي يوم من الايام وبعد خمس سنوات اضطرت انها تقول له يوديها لكن الله لايوريكم وقف على حيله وقعد يصارخ انتي من متى تأمريني هاه؟ انا مو سواق عندك وبزرانك وبعدين وين اهلك يودونك(ياليتها تسلفني اياه ساعه بس اسنعه فيها )
معليش ماقدر اكمل لاني تنرفزت افففففففففففففففففف
ام الاسترالية
الصراحة لابد من الموازنة شوية كذة وكذه انا مثلا ما اقول حتى نعم لازم "سسسسسسسسسم" واذا قلت نعم قال ما عادك مثل اول ليش ما قلت نعم وشو زعلانة. وتعودت وعودته والمشكلة اني اشكره حتى اذا مسك ولدي "ولده"لين انكب الغدا بس الصراحه احيانا يقدرني ........والمفروض الاحترام والتبعل للزوج لكن ليس على حساب نفسك.؟؟ اختكم اللي بتتعدل (كل يوم بكرة) ام الاسترالية*******
رُسل
رُسل
والله دائما بتأكدولي المثل القائل ابن على ما تربيه وجوزك على ما تعوديه

شوفي النساء ما بتستحمل زعل الزوج حتى لو كان غلطان ورررررررررررركد بتروح بتصالحو
وهدا غلط
تتحمل وتصبر بس المفروض هو الغلطان وهو الي يصالح
والا راح يتعود انو الملك الي ما بيتنازل يعتذر

وبالتوفيق:26:
hawaa2003
hawaa2003
شوفى ياسيدتى....
.:cook:
من خلال تجربتى فى هذا الموضوع ان الراجل بيتعود انك رامية نفسك علية ومبتتحمليش بعدة لو زعلك مثلآ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
وبالتالى لية هيكلف نفسة ويصالحك؟؟؟ماهو عارف ان سيادتك هتجيلووووووو ححححااااااااالآ؟؟؟؟؟
وأنا شخصيآ كنت بعانى من الموضوع دة جدآ....كنت انا ديمآ اللى اصالحة.....لغاية لما خلاص مبقاش مهتم لو ازعل منة؟؟؟؟!!!!:06:
عشان كدة نصحتى ليكى يا ايام العمر الجميلة وكل اخواتى الاعتدال فى كل شىء حلو..."الوسطية"
وحتى لو مش قادرة على تغير طبعك دة يبقى كل فترة مرة على الاقل اللى تستحملى فيها عشان يعرف ويحس { انى بحبك اه... :24: لكن مش رامية نفسى عليك}:26: وربنا يسعدك
ايام العمر
ايام العمر
ام شوق
هلا بك اختي وشاكره لك مروروك الكريم

عاشقه بجنون
وجه نظرك احترمها التحديد يكون على حسب شخصيه الزوج
ومعك حق دامك تعرفين زوجك لا تطلعين خصوصيتك لبرا
شاكره لك اختي
فنه
هلا بك
يعني انتي مع التغلي والثقل
فاتن وبس
ياحبي لك
الرجال كالظل تشبيه بليغ
مدري انا قريت لك موضوع في الواحه الترفيهيه وتقطعت من الضحك
بس شكلك بعدك ماتزوجتي صح
يعني لسا ماجربتي نوعيه زوجك
عطينا اخبارك وخليه يلحق وراك وقولي النتيجه اخاف بس تخرب الدعوه وتقعدين انتي تلاحقين وراه ويروح الثقل
ماتهاب
حياك الله
اسعدني مرورك
وشاكره لك رأيك
ومن اختك تجربه لازم نستفيد منها
ام الاستراليه
ياحليلك والله وشلون الجو عندكم ؟؟
ترانا انشالله بنجيكم قريب
حلو كلامك المواااااااااااازنه
رسل
هلا بك يالغاليه
يعني الثقل مطلوب وان صار بنكم زعل وهو الغلطان انطقي مكانك هو يجيك