اخواتي نفسيتي زفت زوجي الله يسامحه

الأسرة والمجتمع

اخواتي الحبيبات والله مالي غير الله ثم انتم ابفض فض لكم :44:انا نفسيتي تعبانه اه انا ساكنه فوق اهل زوجي
زوجي اشترا عماره دورين وسكن اهله تحت اخواته مومتزوجات 3وحده متزوجه اخوانه4ماشاءالله كلهم مبسوطين اقل راتب لاصغر واحد فيهم 14الف واحيان يزودون لهم العمل ويرفعون له الراتب ل30الف كلهم متزوجين المهم زوجي على قد حاله راتبه9الاف عندي طفلين وحامل وتعبانه المهم اخوانه ذولا كلهم تخلو عن صرفية اخواته تخيلو اخته والده والمصاريف كلها عليه وبس معصب واخوانه مايتدخلون بشي المهم الي اخذ زوجته وسافر والي بيته مايزورهم والبيت كله صار على ضهر زوجي من ضيوف وعشوات والى اخره حتى نفسية زوجي الي كان معي طيب صار بس معصب وبس يتسلف والله انا ذحين وحام ونفسيتي تعبانه وهو زادني تخيلو حتى اخواته لاتقدير ولا احترام لي والله شي يـــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــهر ابنفجر من القهر اف :icon33:استغفرالله والله ياناس اني اخاف الله والي اشوفه من تصرفاتهم احتسبه اجر بس الي قاهرني اخوانه المبسوطين ذولا ليه مايساعدون ويصرفون والله لما اشوف زوجاتهم مبسوطات وسفريات وجوالات اخرموديل اني انقهر مع كذا متكبرات والله اني ماكذبت عليكم بشي حسبي الله ونعم الوكيل باالله حطو نفسكم مكاني وش بتسون اه ياربي صبرني نسيت اقولكم امهم مريضه كبيره بالسن عمرها90سنه ماتدري عن شي تكفون صبروني والله اني لهدانه مره انتضر ردودكم
33
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BINTalnoor
BINTalnoor
يا حبيبتي الصبر ثم الصبر وش تسوي يعني الله يكون بعونك
اام داليااا
اام داليااا
بينه هو اهله ماعليك منهم لويبغى زوجك كلم اخوانه عليك في بيتك وزوجك واذا ماهومقصر معك وماناقصك شي وشي تبغي اكثر من كذا هوالي جابه لنفسه واهله خلي علاقتك فيهم سطحيه شكل ماوراهم الامشاكل ونفسيتك تعبانه علشانك وحام الله يعينك
a3mmaq
a3mmaq
الصراحه اشوف زوجك هو الي حط نفسه بهالورطه ..
لا تتدخلين بينه وبين اهله ..
واذا على مصروفك حاولي تاخذين منه بشكل شهري ..
لا تخافين عليه هو رجال
BINTalnoor
BINTalnoor
بس في شغله الحين انتي وش دحلك زوجك يعصب عليش هذول اهله ليش ما يكلم اخوانو
ونتي لا تقهرين عمرش ولا تتدخلي منبينهم وانتبهي لروحش ولحملك ترى هذا هو المهم
بلسم جرووح
بلسم جرووح
اخته المتزوجه اللي ولدت مو ملزوم يصرف عليها هي المفروض تاخذ مصروفها من زوجها
الله يرزقكم ان شالله