آه ياقلبي بيتزوج علي تعالو علموني وش اسوي

الأسرة والمجتمع

اه ياقلبي بيتزوج علي وش اسوي يارب
حصل نقاش حاد بينا وقالي تحسبيني بصبر عليك لا بتزوج أنا انصدمت حاطه براسه هالعرس لاني دايم كل ماجى طاري موضوع تعدد وسألته ليش ناوي تعرس يقول الله أعلم أسأله كم مره ونفس الجواب مايغيره طوال السنين اللي عشتها معه وهو فعلا من عشرتي معه ينخاف منه يبي بنته بس تكبر وتدخل ابتدائي وياخذها مني ويعرس اخ ياقلبي كذا نواياهاحسه صادق بكلامه ويأكد على ذلك بعد أنا ماراح امدح نفسي انا بقول الصدق وأبي من اهل المشوره يردون علي انا اطبخ واغسل وانظف ومتحمله زنه اليومي ع تنظيف البيت يموووت ع شي اسمه نظافه وان قلته جب خدامه دامك تحب النظافه لاني انا متعوده ع الخدامه عند اهلي من صغري لكن مو معنى ذلك ماانظف لاوالله انظف واتحمل زنه اليومي تدرون وش يقول
يقول:اعرس ولا اجيب خدامه يارب كن في عوني ويزن بعد ع الترتيب البيت واضطر انظف وارتب واكل تبن وكل ماصار شي قال روحي يالمريضه يطنز بمرضي يعني ميخاف ان الله يبتليه وبعد يقول يكفي بس اني اتحمل مصاريف علاجك يمن علي بهالشي بعد ماقال اني بعرس قلت ودني اهلي وبعدها قال انا امزح معك ماراح اعرس ومدري ايش وردي علي وانا حظرته وسفهته ولا ارد عليه قلت اي هو يبي يتحمل سنه اوسنتين لحد مابنته تكبر وتسلك بالمدرسه ثم يسحب علي ان بغيت الطلاق او اني اعيش مع ضره هذا ان خلاني ع ذمته شورو علي وش اسوي اطلب الطلاق ولا اعيش مع ضره اخ ياقلبي اخ سامحوني ع الاطاله بس من الحره اللي فيني كنت بقول اهلي ع قد حالهم وانا ماعندي وظيفه وبنفس الوقت محتاجه للعلاج
48
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وداعا أيام الصبا
وينكم يابنات لا تزيدو الطين بله
برنسيسا2008
برنسيسا2008
يعني انتي زوجك لا خطب ولا ملك ولا شي يعني كلام خرابيط
يختي عيشي يومك ما تدرين اش يصير بكره يمكن نعيش او لا
الله يوفقك ويسخر لك زوجك
وداعا أيام الصبا
يعني انتي زوجك لا خطب ولا ملك ولا شي يعني كلام خرابيط يختي عيشي يومك ما تدرين اش يصير بكره يمكن نعيش او لا الله يوفقك ويسخر لك زوجك
يعني انتي زوجك لا خطب ولا ملك ولا شي يعني كلام خرابيط يختي عيشي يومك ما تدرين اش يصير بكره يمكن...
ليش انتظره لين يخطب مثلا يكفي متحمله عيوبه وماكله تبن
برنسيسا2008
برنسيسا2008
يعني انتي زوجك لا خطب ولا ملك ولا شي يعني كلام خرابيط يختي عيشي يومك ما تدرين اش يصير بكره يمكن نعيش او لا الله يوفقك ويسخر لك زوجك
يعني انتي زوجك لا خطب ولا ملك ولا شي يعني كلام خرابيط يختي عيشي يومك ما تدرين اش يصير بكره يمكن...
ولا تجلسي تناقشيه ع شي ما حصل و يمكن ما يحصل
وداعا أيام الصبا
والله شي يقهر اتحمل واصبر علي واكبر بنته واعلمها ثم بكل سهوله يروح يعرس اذا براسه عرس يقول من الحين عشان ادبر نفسي بعد بكره يكبر فيني العمر وماعاد احد يفكر يتزوجني لا تطلقت منه