om sara 013
om sara 013
السلام عليكم
اليوم : الاثنين

الرجيم المتبع : تخفيف

الفطور:2 بيضة سلق + برتقالة

سناك1: --------

الغداء: 2 كباب + سلطة + ربع رغيف خبز

سناك2: --------
العشاء: تفاحتين +1 كاكي

اضافات أخرى: 8 اكواب ماء
ام ميوده
ام ميوده
السلام عليكم من الصبااح وانا بسريري ..تعبت مووووت من هالانفلونزآ الأليمة .. يومياتي ليوم الاتنين طول اليوم وانا اكل زبآدي <<وما خلصت علبه صغيرة وكمان اخدت ملعقتين شوربة خضار طبعا السبب مو الريجيم ..السبب هو الاحتقان الفظيع ..حتى الموية مو قادرة أبلعها الحمد لله حاسة نفسي احسن شوية ..وجالسة أكل تفاحة وانا بكتب ورح أبدأ بكرة بالبروتيني .. دوبي ارجع للردود واشوف يوميات البنات
السلام عليكم من الصبااح وانا بسريري ..تعبت مووووت من هالانفلونزآ الأليمة .. يومياتي ليوم...
سلامتك ي احلا ملوووكه:14:
نفس اللي مريت فيه الاسبوع اللي راح
بس اللي خففهها علي حبوب فلوتاب مره حلوه .. اجر وعافيه حبيبتي:)
obar
obar
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ
4 ﻋﺬﺍﺭﻱ
ق.ف.ﻧﺺ ﻟﺘﺮ مﺍﺀ
ف.ﺟﺒﻨﻪ.ق.د.ﺗﻮﺳﺖ ا .ﺷﺎﻱ ﺍﺧﻀﺮ
ق.غ.ﻧﺺ ﻟﺘﺮ
غ.3 ﺣﺒﺎﺕ ﻛﺮﻳﺐ ﻓﺮﻭﺕ
ﺍﻟﻌﺼﺮ .ﺗﺎﻳﺒﻮ 48 د

ﻧﺺ ﻟﺘﺮ ﻣﺎﺀ
ع.ﺗﻮﺳﺖ. ﻭﻟﺒﻦ ﻭﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﺎﻥ
ﺣﺮﻛﻪ ﻣﺴﺘﻤﺮﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ
ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻛﻮﻥ ﻧﺸﻴﻂﻪ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ

ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ .
ﻣﺎﻛﻮ ﺳﻨﺍﻙ ﺑﻨﻆﺎﻣﻲ
ﺍﻟﻠﻪ المستعان
بحر ونبآت
بحر ونبآت
بنات

سألت اخصائيه تغذيه عن الذره المشوي ،، وقالت انها عادي مع الرجيم ،، ويكون ملحها خفيف

وحتى المسلوق عادي ،، وخالي من الزبده ،،

والكافيين مسموح لكن بكميات مقننه عشان لا يأثر بنزول الوزن ،،

والدارك تشوكلت ،، تقدرين تأكلين منه يوميا بشرط يكون بنسبه ٧٠ ٪ وقطعه قد الابهام ،،

،،

معلومات سألت عنها ،، وحبيت افيدكم
بحر ونبآت
بحر ونبآت
السلام عليكم من الصبااح وانا بسريري ..تعبت مووووت من هالانفلونزآ الأليمة .. يومياتي ليوم الاتنين طول اليوم وانا اكل زبآدي <<وما خلصت علبه صغيرة وكمان اخدت ملعقتين شوربة خضار طبعا السبب مو الريجيم ..السبب هو الاحتقان الفظيع ..حتى الموية مو قادرة أبلعها الحمد لله حاسة نفسي احسن شوية ..وجالسة أكل تفاحة وانا بكتب ورح أبدأ بكرة بالبروتيني .. دوبي ارجع للردود واشوف يوميات البنات
السلام عليكم من الصبااح وانا بسريري ..تعبت مووووت من هالانفلونزآ الأليمة .. يومياتي ليوم...
اجر وعافيه حبيبتي ملاك ،، جعلك ماتشوفين شر ياارب