المحتاره بالإسم
بناااااااااااااااااات وحشتوني يا بنات اللي تسأل عن الوقوف .. انا عكس الموضوع لما اوقفها تركز رجولها على الارض ما ترفعه أبد ما شاء الله وكثيرا ما تشد رجلها على ورا .. بس احس عمودها الفقري كأنه مشدود لما اشيلها او اجلسها .. ما ادري طبيعي او لأ ؟
بناااااااااااااااااات وحشتوني يا بنات اللي تسأل عن الوقوف .. انا عكس الموضوع لما اوقفها تركز...
عااااااادي لاتخافيين مافيها شي انا واحد من اولادي كذا دايم يشد نفسه واذا جيت ابعطيه الرضعه يشد نفسه كأنه واقف واذا ضميته رجليه على ورا كأنه بيطير ياحبيله بس شي طبيعي ان شاءالله الدكتور يقول مافيه شي طبيعي
قايين
قايين
السلاااااااااااام عليكم كيفكم يا حلوات ومبروك التميز ...تراني صديقتكم والا نسيتوني !!! والله ودي اتابع معكم بس انا مو على طول ادخل عموما للي ما يعرفني >>>ايوه يالمهمة انا عندي توام وخدج والان الحمد لله عدو السنتين ..اي سؤال
السلاااااااااااام عليكم كيفكم يا حلوات ومبروك التميز ...تراني صديقتكم والا نسيتوني !!! والله ودي...
ايه دا عاقله هنا اكيد ياعمري وهل يخفى القمر اكيد مانسيناك بذكرك من الملف السابق كنت اتابع

ردودك :) ماشــاءاللـه كبرو الاولاد اكيد لما تقرأي النا بتتذكري ايام اول ايام التعب والخوف والقلق :)

الله يعطيكي الف عافيه انتي واللي كان معاكي لانكم مهدتو النا الطريق ووفرتو كثير من المعلومات المفيده

وتجاربكم وخبراتكم النا الله يحفظ اولادك ويبلغك فيهم بكل خير يالغلا :)
المحتاره بالإسم
انتي بس لا تحاتي كثير وانشــاءاللــه اموره تكون تمام التمام :)
انتي بس لا تحاتي كثير وانشــاءاللــه اموره تكون تمام التمام :)
ان شاءالله من بؤك لباب السماء يااااااارب
...
الظاهر أنا وأنتي معسكرين هنا بس< خخخخخ
المحتاره بالإسم
السلاااااااااااام عليكم كيفكم يا حلوات ومبروك التميز ...تراني صديقتكم والا نسيتوني !!! والله ودي اتابع معكم بس انا مو على طول ادخل عموما للي ما يعرفني &gt;&gt;&gt;ايوه يالمهمة انا عندي توام وخدج والان الحمد لله عدو السنتين ..اي سؤال
السلاااااااااااام عليكم كيفكم يا حلوات ومبروك التميز ...تراني صديقتكم والا نسيتوني !!! والله ودي...

أهلين وسهلين يانور العين
وش دعوا ننسااااك لا لولله ثم أنتي واللى معاك بالملف الأول كان ماحصلتينا هنا كان حالنا نحوس بالمنتديات الله يجزاكم خيرررر وجعلها الله في ميزان حسناتكم
والله يخليك التؤام الجميل يااارب
مناجاة الله
مناجاة الله
سلام لكل الأمهات
المحتارة بالأسم
الحمدلله على سلامة ولدك وبأذن الله تروح نقطة الدم هذه أهم شيء أنك تراجعين عند دكتور شاطر وخبرة وأحرصي على الفيتامينات خاصة فيتامين أ لأنه يغذي الشبكية وبالنسبة لفتحة القلب لاتخافي أنا ولدي عنده نفس الشي بس طمني الدكتور وقال أنها تلتئم كل مازاد وزنه وأخر زيارة قال لي أن ماسمع صوت للفتحة
وبأذن الله تتقفل فتحة القلب الي في ولدك وفي ولدي ويارب يخلي لك أولادك وتشوفينهم معاريس
Rolaatee
أضم صوتي لصوت قايين ودنيا لابد من رقية وخذي شريط رقية وأسمعيهم وحصنيهم بالأذكار والأدعية وقراءة القرآن وبأذن الله الواحد الأحد يصيرو طيبين
اللهم ياواحد أحد يافرد ياصمد أشفي زينة وسارة ومتعهم بالصحة والعافية
قايين
فعلا أنت شمعة هذا الملف الله يجزاك خير على كلمة تكتبيها وردك السريع لكل أخت وسؤالك عن الجميع
بالنسبة للبرنسيس الصغير أموره تمام بفضل الله وأنا غيرت حليبه من كثر مامدحوه اخواتي الي بالملف وأبي أزود وزنه وطبعا محتوياته نفس محتويات ادفانس يعني يعتبر تغيير بسيط إن شاء الله والحمدلله أحس ولدي تقبله لأنه كان ماشي بالأول على سيميلاك ادفانس والحين سميلاك نيوشور
دنيا غريبة
الف سلامة لبنتك ولابد تعرضيها على دكتور علشان مايزيد عليها الأمساك وبالنسبة للأكل أشوف أنك أستعجلتي شوي لأن الخدج تتأخر عندهم ظهور الأنزيمات الهاضمة وفي دكتور يقول قبل ماتدخلي عليهم أي أكل أعطيهم عصائر طازجة لمدة شهر ثم أبداي بأدخال السيريلاك
أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفي بنتك من الإمساك وأن يمتعها بالصحة والعافية