عبير الذكريااات
الله يرزقكم بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل

ارقو نفسكم كثير وعليكم بالدعااااااء
قرشة عطر
قرشة عطر
الله يهداك ويرزقك الذريه الصالحه يارب يا كريم ولا يحرمك منها .... اللهم آمين
بس حبيبتي لفت انتباهي ان عمرك 22 وهو 34 .... هل معنى هذا انك متزوجه وعمرك 14 سنه فقط
لانك متزوجه منذ 8 سنوات حسب ما ذكرتي ؟؟؟ وهو فعلا سن صغير على الحمل والانجاب جدا وربك كرمك وأخرك حتى ينضج سنك ورحمك ... فاعتبريها خيره من الله عز وجل ولا تقلقي ابدا
اما بالنسبه ان زوجك لا يريد ان يحرك ساكن بالنسبه لهذا الموضوع .. فقولي له كلمه واحده فقط صحيح ان كل شيئ من عند الله ... ولكن هو ايضا قال لمريم الطاهره ... قال تعالى ((وهزى إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطباً جنياً فكلي واشربي وقري عيناً )) ورب العالمين كان قادر ان يسقط عليها الرطب دون تحرك منها وهي في اشد تعب المخاض والولاده ... ولكنه في هذه الآيه الكريمه أراد ان يعلمنا بانه لابد من الاخذ بالاسباب وبذل الجهد والسعي لكي نصل لما نريده .... واذا زوجك مثلما تقولين يحبك ورجل دين ... سوف يتفهم هذه الآيه وسيوافق باذن واحد احد على العلاج
تمنياتي لك بالتوفيق
نثرلولو111
نثرلولو111
ياعمري
الزوج الطيب والله العظيم نادر في هذا الزمن
واسالي كل المتزوجات
خيانه وقهر وضيم
ممكن تجيبي اطفال من واحد مثل هذي الاشكال لاسمح الله والله تكرهيه ويكون الاطفال سبب تعذيبك
انا مو متشائمه لكن شوفي الوضع الحالي للرجال مع زوجاتهم انتي تحكمين الا من رحم الله
واذا تطلقتي ماتضمنين متى تتزوجين مره ثانيه ياكثر الغير متزوجات وهم بنات بس يتمنون زوج
تضيعين كم سنه وانت تنتظرين زوج ثاني مناسب ويضيع عمرك ويضيع من يدك هذا الزوج الطيب
لاتتعجلين واستخيري الله ولاتخلي الشيطان يتسلط عليك
واما زوجك اجبريه يتعالج وهدديه واتبعي كل الوسائل وادعي الله في كل وقت يعينك عليه ويرزقك منه الذرية الصالحة
الجئ الى الباب المضمون الذي لايغلق باب الكريم الوهاب
درجات الوردي
درجات الوردي
حبيبتي اكثري من الاستغفار والانسان ما يدري وين الخير وشنو مكتوب له خلى املك بربك كبير وهو الرازق
قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
عزيزتي ماادري شقولك لكن اكره الانانيه بالرجال وزوجك قوليله لاانت زكريا ولا انت من ال عمران .. واذا الله سبحانه وتعالى حط بيدك سبب تلجأله احسن من غيرك اللي مافيه اي امل بعلاجهم لاتخلي ربي ياخذ منك هالسبب ولاتتواكل ترى في فرق بين التوكل والتواكل والله سبحانه يقول في مامعنى الحديث اسعى وانا اسعى معك ياعبدي عمومآ تحاوري مع زوجك بهدؤ وفهميه ان هالامر مشترك بينكم لايصير اناني ومايمنع بعد انك تراعين ظروفه الماديه اذا ظروفه تمنعه من العمليه وعمومآ عندي قروب خاص للمتأخرات في الحمل اذا حابه تشتركي ارسليلي رساله عالخاص وفعلي الخاص عندك