داخله على الله ثم عليكم ادخلو شوفو معاناتي/ابحثي بالقسم

العناية بالشعر

:mad:يارب وفق وساعد من ترد علي انا شعري من قدام اصلع وكله فراعات ومن ورى خفيف وقصير جدا صارله 3سنوات على هذا الحال من دكتور لدكتور بدون فايده ومن زيت لزيت ماجاب نتيجه صرت البس شيله بدوامي من شعري تشوفين جلد راسي ابيض من قل الشعر وانا عندي زواج اخوي بعد شهر ابغا شي ينبت الفراغات والله فشله حتى قدام زوجي ماقدر افك شعري:arb:
اكسبوا اجري فيني ولكم دعوه بسجودي
8
847

هذا الموضوع مغلق.

سنوات الضياع 22
اختي بقسم الشعر البنات يساعدوج احسن
ولاتخافي اكيد يوجد حلول مو حل واحد
يارب يفرج همك ورزقك بأحلى توائم يارب
الوردة الحمراء5
لمن تعانى من الصلع والشعر الخفيف خاصة عند مقدمة الرأس!!!!
لمن تعانى من الصلع
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخواتى ...

حل فعاال لمن تعانى من الصلع والشعر الخفيف خاصة عند مقدمة الرأس!!!!

وهذة الوصفة يشهد الله انه فعاااااله لعلاج مشكلة الشعر الخفيف و الصلع عند مقدمة الرأس ...

وهى وصفة بسيطة غير مكلفة ومكونتها متواجدة عند كل الناس ولا تشترى منتجات مجهولة المصدر ولا تدفعى مبالغ باهظة ليست فى محلها ولا اى شىء ....

الا وهى !!!!!

(((((( الجرجير ))))))

عليكن بالجرجير الطبيعى ... والله اخواتى ان خالة والدتى كانت تعانى من الصلع وعمرها 65 سنه بسبب كثرة صبغ الشعر وكنت اتعجب من شكلها وهى صلعاء من مقدمة شعرها وفجأة بعد شهرين او 3 وجدت عندها شعر فسألتها وشكيت انها عملت عملية زرع فضحكت وقالت لى انها كانت تعمل حمام جرجير لشعرها مرتين اسبوعيا..

كالاتى :

2 حزمة جرجير وتنظفهم جيدا من الاوساخ بالماء الجارى ثم تقوم بضرب الحزمتين كاملتين بالجذور بكل شىء داخل الخلاط الكهربائى وبعد ان يصير عجينه تضعه على شعرها وتلبس غطاء راس بلاستيكى وتجلس به 3 ساعات ثم تشطف شعرها بالماء وتغسله عادى وهكذا اخواتى بعد شهرين من الاستعمال المنتظم ستجدى شعرك نبت وطلع من جديد ....

جربن الطريقة فهى مضمونه ومؤكدة 100 % ...

ثم انا من فترة بدأت استخدم شىء اخر لتقوية الشعر ومنع تساقطه تعرفن ما هو ؟؟؟

زيت حبة البركة ...

اشتروا زيت حبة البركة النقى ويأتى فى زجاجة مثل زجاجة الدواء وهو زيت يستخدم ايضا للشرب وبالتالى فهذا يدل على انه نقى ونظيف ومضمون جدا كما ان رائحته جيدة وليست سيئة ابدا وكل يوم بقليل جدا من زيت حبة البركة ادهنى فروة الرأس بالفرك الخفيف باطراف الاصابع وليس بالاظافر حتى لا تخدشى فروة رأسك (( فروة الرأس فقط يكفى )) لتنشيط الدورة الدموية ومساعدة الزيت ان يتغلل عبر فروة الرأس ويؤدى مفعوله..

وهكذا اخواتى ان شاء الله تنتهى كل مشاكلك من تساقط الشعر وذلك بعمل حمام الجرجير ثم دهن فروة الرأس يوميا بقليل من زيت حبة البركة وطبعا يجب ان يغسل الشعر يومين فى الاسبوع على الاقل مع واستخدام شامبو ضد الشعر الجاف المقصف المتعب وايضا وضع حمام كريم من نفس نوع وماركة الشامبو مرة واحدة اسبوعيا وهو الكريم الذى يوضع لمدة 5 دقائق على الشعر وشوفوا النتيجة خلال شهر او شهرين وقلن لى ..

تحياتى لكن الفائده

الله يسعدك دعوة بشفاء ابني من التوحد
بيوت شعبيه
بيوت شعبيه
الله يشفي ولدك ياورة حمراء ويسعدك ويوفقك
نبراس2009
نبراس2009
وانا كمان نفس المشكله بجرب الجرجير

مشكوره الاخت ورده حمراء
@نسيم الحب@
@نسيم الحب@
أب