فانوس 2007
فانوس 2007
up
أم طلال المكية
انا والده عندهم كل عيالي ماشاء الله ممتازين بس الغرف طبعا مشتررررررركة والنظافة كانت تووووووب كان قسم الولادة يلق لق بس المرة الاخيرة قلت النظافة وماصار نفس قبل لكن اعتبره انظف مستشفى حكومي خياطتهم حلوووووة ماعليها اذا ماكنتي بكرية يخيطونك القابلات او انت وحظك اللي تسال كيف تحول عندهم اذا كنت بكرية او عندك حالة خاصة يقبلونك وغيره ظني لازم واسطة
انا والده عندهم كل عيالي ماشاء الله ممتازين بس الغرف طبعا مشتررررررركة والنظافة كانت تووووووب ...
لو توضحين أختي الله يجزيك خير.

وأبغى أعرف: هل صحيح أنهم ما يعطونك أي مهدئات تخفف من آلام الطلق مثل الإبرة والكمام و...إلخ؟؟؟
يعني يتركونك تولدين بشكل طبيعي بدون أي مهدئات عكس المستشفيات الخاصة؟؟؟
فانوس 2007
فانوس 2007
للرفع
أم طلال المكية
للرفع
أميرة مملكتي 1
سلام كروشات حبيت أفيدكم
اليوم الصباح اتصلت على عبد العزيز الجامعي وعلى خالد الجامعي عبد العزيز بس عندهم متابعة حمل ويحولونك وقت الولاده لخالد
اللي يطلبونه تحويل من أي مستشفى أو مركز صحي تابع للحي اللي انتي ساكنه فيه وكرت العائله للعلم قالوا يقبلوني لأني قيصري مرتين
خالد الجامعي لما تصلت عليهم قالي انتي بكريه قلت لأ الولاده الثالثه بدأ يتردد في الكلام قلت له قيصري
قال أجل نقبلك بس كم شهر انتي قلت الثالث طلب اني أجيب أي ورقه من أي مستوصف او مستشفى تثبت اني في الشهر الثالث
وقلت له اروح اتابع في عبد العزيز وهم يحولوني عليكم ؟
قال لأ مافي داعي تعالي عندنا على طول بس أنا لأن خالد بعيد عن بيتي اقترح زوجي اني اتابع في عبد العزيز وبعدين هم يحولوني لخالد في الولاده
ورحت اليوم المركز الصحي وجبت تحويل لعبد العزيز
معليش طولت بس والله حبيت أفيدكم وأي وحده عندها استفسار ترسلي عالخاص للعلم انا اعرف ناس ولدوا في عبدالعزيز قبل لاينقلون لخالد وكمان ناس ولدوا في خالد يمدحونها بالمره
هذي مشاركتي في أحد المواضيع اللي تخص مستشفى خالد الجامعي ان شاء الله أكون أفدتكم