يأهل القصييييم تعالوا أقولكم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
أنا اليوم طالبتكم واتمنى إنكم تجاوبوني وهذا دعاء لمن تجاوبني (اللهم أسعدها ووفقها وأجعل طريقها كله نور وسهل لها طرقها وأبعد عنها كل المصاعب يارب العالمين وأدخلها جنات النعيم يارب ياكريم أآآآآآآآآآآآآآآآمين )
أنا متعوده على كل شيء لازم يكون كشخه تراني أعرف الزييين
وأبغى منكم تدلوني على كوفيرا مكياج وتسريحه كشششخه ماهو اي كلام على الموضه
كمان أبغى مصوره تمام تحط خلفيات كشخه ورائعه لصوره
كمان أبغى احسن خياطه وإلي تعرف محلات تبيع فساتين كشخه تقولي

كمان أبغى نقاشه ماعليها كلام ما أبغى مشي حالك هاه لاتخلوني يالقصيميات والله يعطيكم العافيه أنا أعرف إن أسئلتي كثيره بس مالي إلا أنتم وياما خسرنا فلوسنا في كوفيرات ومشاغل ضحكوا علينا وأستغلونا خصوصا مشغل قطوف إلي بالرس الله لايوفقها كذااااابه ونصابه وأتمنى إلي تعرف مشاغل نصاااابين تقول علشان نحذر منهم بس شاطرين يستغلون السعوديات حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
25
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القرمزية
القرمزية
مشغل سيدتي طريق الامير سلطان شارع التربيه سابقا صباح ام محمد 3817597
حلو ايضا فيه رحمه ممتازه
فيه محل جنبه الملكه ممتاز للعرائس والكوش
قصر الرتاج
بريده كلهم
اكمل لك بعدين اذا نسيت ارسلسي لي رساله خاصه با البريد المنتدى لاني اعرف جميع اسئلتك
القرمزية
star5n
star5n
مشغل سيدتي طريق الامير سلطان شارع التربيه سابقا صباح ام محمد 3817597 حلو ايضا فيه رحمه ممتازه فيه محل جنبه الملكه ممتاز للعرائس والكوش قصر الرتاج بريده كلهم اكمل لك بعدين اذا نسيت ارسلسي لي رساله خاصه با البريد المنتدى لاني اعرف جميع اسئلتك القرمزية
مشغل سيدتي طريق الامير سلطان شارع التربيه سابقا صباح ام محمد 3817597 حلو ايضا فيه رحمه...
لللللللللللللللللللرفع
متغربه لحالي
متغربه لحالي
اختي احلى مشغل سيدتي

وفيه بعد شهد قصاتهم مرررررررة حلوة واذا تبي تقصين اطلبي روبي ترا مرررة قصها ماعليه كلام

والسودانيات انا كم وحده جربتها وكلهم مااعجبوني بس فيه وحده موجوده ببريده لها 20 سنه يقولون زينه اسمها ام حسام

وووووووووووووووووووووواذا تبين تفصلين فصلي عند صاحبات المشاغل اللي في بيوتهن ارخص بكثيير واحلى
ريم666
ريم666
مساءالخيرات اذاكانتي من اهل الرس تعالي المشغل فريال (كان سباقن اسمه رنان)في راضيه وزمان مكياجهم مره خيال واذابغيتي تسريحة جودي مشغل الشيفون في ليلي زين مكياج بس على حسب ماسمع انها تبي تسفر غير ثناني لاتجين احد غيرهم بالرس وبس
سيدرا القصيم
سيدرا القصيم
شوفي احلى مكياج في مشغل الهنوف وحده لبنانبه اسمها ريما مكياجها خيال وتصويرها روعه اما صباح اللي قالو عنها البنات مكياجها مره شين لاتوهقين فيها انا اعرف كم وحده سوت لها مكياج وبعد ماطلعت راحت تمسحه لاتوهقين
احسن وحده تصبغ وتقص في مشغل كوني جميله فلبينيه اسمها مي
فيه محل في النخيل للفساتين اسمه افتر الفن واذا بغيتي شي انا جاهزه اخدمك من عيوني راسليني الخاص