مريم الروح
مريم الروح
هلا حبيبتي ايوه والله كل شي فيني انشد رجعت زي كاني بنت لا حملت ولا ولدت < كنت ايامها جايبه ولدين ماشااء الله تبارك الله بس بعد الحمل الثاالث والبنوته :04:خربت :( ماعاد اقدر اطول في المشي :mad: اتمنى انك تمشين وماتتكاسلين وصدقيني النتيجه روووووووووووووعه وبتحمسك على المشي كثير دعوااااااااتك لي يالغلا الحين رااضيه ب60 كيلو ما ابغى زي قبل الزواج يكفي يكون جسمي مقبوول :06:
هلا حبيبتي ايوه والله كل شي فيني انشد رجعت زي كاني بنت لا حملت ولا ولدت < كنت ايامها...
هلا الغالية الله يتمم عليج بالصحة والعافية وتنحفين وانتي بخير وتوصلين للوزن اللي تبغينه

بصراحة حمستيني وااااااااااااااااااااااااااااااااايد وبخاطري اتغير كليا خلال الشهرين الجايين عشان يجي رمضان وانا منزلة كل الوزن اللي ما ابغيه

بس بغيت اسألج بعد شوية اسئلة :

كنتي تقريبا كم كيلو متر تمشين يوميا خلال الأربع ساعات ؟؟

كانت عندج جنوب في وروكج وراحت ؟ لأن عندي جنوب في وروكي بس تقولين كأنهم تركيب وما يخصهم في جسمي وهم اللي مبشعين جسمي من تحت كثير ومخليني افكر كيف يروحون !!!!!

ووكنتي تاكلين عادي يعني ما خففت على الاقل في الاكل ؟؟

ولج مني جزيل الشكر يا حلوة انتظرج والله يجعل على ايديج وتشجيعج لي اني اوصل للوزن اللي ابغيه والشكل اللي اريده تسلمين يا الغالية
ريماوي88
ريماوي88
انا بمشي ساعتين بقسمهم لاربع مرات كل مره نص ساعه
نص ساعه الصبح
ونص ساعه الضهر
ونص ساعه المغرب
ونص ساعه العشاء
نونه الدبدوبه
انا اقولك من خبرتي
اذا كنتي تتعبين بسرعه

امشي 20 دقيقه وارتاحي 5 دقايق وكلمي على كذا

كذا ماراح تحسين بالتعب ابد

واذا كنتي تمشين على السير

خلي او 20 دقيقه مشي عادي بعدين اريتاحي 5 دقايق
وال20 اللي بعدها زودي السرعه وبعدين ارتاحي 5 دقايق
وال20 اللي بعدها امشي مشي عادي
وكرري العمليه هذي
راح تحرقين سعرات حراريه كثيره مع كذا ما تتعبين بسرعه

واتمنى اني افدتك
نونه الدبدوبه
مريم الروح تر المشكله اللي فيك مثل اللي فيني اللي هي في الاورك اللي مدري وش تبي

بس اتوقع انها تروح مع المشي
مريم الروح
مريم الروح
مريم الروح تر المشكله اللي فيك مثل اللي فيني اللي هي في الاورك اللي مدري وش تبي بس اتوقع انها تروح مع المشي
مريم الروح تر المشكله اللي فيك مثل اللي فيني اللي هي في الاورك اللي مدري وش تبي بس اتوقع انها...
الله يسمع منج يا عزيزتي

فعلا هاي مشكلتي اللي متعبتني وايد واريد اعرف كيف اتخلص منها