نسانيس اليالي
يمكن أستخدمت صابون التنظيف اللي كرتونه لونه أخضر هذا مايطلع رغوة وهو المطلوب غالبا في الغسالات الاوتوماتيك عشان تصرف الموية بسرعة لاكن المهم انه الغسيل يكون نظيف
يمكن أستخدمت صابون التنظيف اللي كرتونه لونه أخضر هذا مايطلع رغوة وهو المطلوب غالبا في الغسالات...
شكرا اختي على تشريفك وردك علي صراحه غسيلها مره حلو وريحته صابون
شرفتيني
نسانيس اليالي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياعمري عندي الرغوه مهمه علشان متعودين على الغسالات العايديه وغسيلها مره نضيف وريحته صابون
شكرا على مرورك
رمش غلا
رمش غلا
حبيبتي جزاك الله الف خير بالنسبه لغسالتي lg صراحه انا مبسوطه منها على الأخر في التنظيف والتجفيف لازم انشره بس قليل حتى اخلص الغسله الثانيه وانا اخذتها بـ1800 ريال سعودي وبالنسبه للملابس البيضاء فيها خاصيه نقع او انك تحطين بس غسيل ثم اذا وقفت تعيدينه ثم تسوين تشطيف وتجفيف وبس حبيبتي لاكثرتي الاسئله ولا شئ انتي اكرم مني
حبيبتي جزاك الله الف خير بالنسبه لغسالتي lg صراحه انا مبسوطه منها على الأخر في التنظيف والتجفيف...
يا قلبي والله انك عسسسسسسسل جالسه انتظر ردك من كم يووووم 0000بس ما اعطيتيني رقم المووووديل

وهل بابها من الامام او الاعلى ؟وكم كيلو تشييييل ؟وبالنسبه للمااااء هي تقدر الكميه يعني بس احط الصابون ولا

اناظرها لحد ما توصل المويه حد معييييين واقفل الصنبور؟وبالنسبه للتجفيف يعني ما احتاج اخذ مجفف ؟

والله محرجه منك على كثر اسألتي ؟ بس تعبت من غسالتي ودي ارميها وارتاااااح بس مررره محتااااره بين ميتاج

وويربول وال جي ؟ وكل وحده تمدح بضاعتها ههههههه 000الله يهنيهم انتظرك :time:
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
اذا كانت تنفتح من فوق شوفي صابونك لان الصابون نوعين للي من الامام هذا مايطاع رغوة ابد مهما كثرتي ونوع للي من فوق مثل غسالتك وهذا عادي بيرغي ويصير مضبوط ....
جمــ الروح ــال
انا غسالتي LG وتنفتح من الاعلى واستخدملها صابون اريال الازرق

وماشاء الله الرغوة تمام زي الغسالات العادية