رورو11
رورو11
الله يثبتك ...

عليك بالاستغفار والصدقه وسروه البقره الاستغفاااار اقل شي 500 مره في اليووم وابشري والله بكل ما تتمنينه بفضل من الله وعن تجربه ..,,

الله يسخر زوجك ويحنن اهلك
كفاي بدور
كفاي بدور
أنا موفاهمة عليك كتير بس اللي فهمته إنك حكيتي مع شاب على التلفون ؟! الله يهديك ويغفرلك
حبيبي تويتي
حبيبي تويتي
حبيبي تويتي الله يغفر لج ذنوبج ويوفقج ويرجع لج زوجج دائما الشيطان يوسوس للانسان لانه يجري في عروق ابن ادم .. وكل انسان مبتلى والله سبحانه وتعالي قال بما معناه وخلقنا الانسان في كبد دائما ادعي الله وناجيه بقلبج ولسانج ..واتجهي له وادعي ان الله يسخر ويحنن لج قلب زوجج والله يستر عليج دنيا واخره ويوفقج لما في الدارين
حبيبي تويتي الله يغفر لج ذنوبج ويوفقج ويرجع لج زوجج دائما الشيطان يوسوس للانسان لانه يجري في...
جزاكـــ الله خير
حبيبي تويتي
حبيبي تويتي
أنا موفاهمة عليك كتير بس اللي فهمته إنك حكيتي مع شاب على التلفون ؟! الله يهديك ويغفرلك
لا بسم الله علي

بالمسنجر
حبيبي تويتي
حبيبي تويتي
الله يثبتك ... عليك بالاستغفار والصدقه وسروه البقره الاستغفاااار اقل شي 500 مره في اليووم وابشري والله بكل ما تتمنينه بفضل من الله وعن تجربه ..,, الله يسخر زوجك ويحنن اهلك
الله يثبتك ... عليك بالاستغفار والصدقه وسروه البقره الاستغفاااار اقل شي 500 مره في اليووم...
امين ياقلبيــــ