البنات الكيوت بليز راح ابداء اول شي بجهازي ادخولو وساعدوني

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بما اني قررت انو راح استشيركم بكل جهازي لثقتي العاليه فيكم وبذوقكم

قررت استشيركم باول شي راح ابداء فيه بجهازي وبليززززززززز لاتقصرون معي :biggthump

راح تكون بدايتي مع العطورات واختكم بالله تعتبر العطور مشكله كبيره والسبب ان الشم عندي

في المحلات ينعمي :hahaha: <<حلوه ينعمي :scream: هههههه والخبط بين الروائح وماعاد اركز

عاد قلت مالي غير خواتي بنات حواء يساعدوني من تجاربهم :icon33:

طبعا اهم شي عندي تكون عطورات فخمه وللعرائيس وافضل تكون اطقم يعني

مابي احد يقولي عطر ماله طقم :angry2: <<طراره وتتشرط :S_45:

وياليت الي تتقول اسم العطر تذكر سعره علشان اكون حاسبه حساب كل شي :blink:

يالله بنات همتكم وربي يوفقكم وينولكم الي ببالكم وياليت الي تبي تستفيد معي ترفع الموضوع لافادة الكل :26:
12
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروس 2009
عروس 2009
المفروض تبدين بالذهب لأن كل ماله يرتفع

أنا توني العطور والمكياج والشنط والجزم الله يكرمكم مخليتها أخر شيء لين أخلص لبسي هو الأهم
خيوط فضيه
خيوط فضيه

هذا العطر مررره حلو وقوي ينفع مناسبات اخذته من فافافوم ب319تقريبا ومعه لوشن بس انتبهي اللي غطاه ذهبي هو المركز اما اللي غطاه فضي اقل تركيز على كلام صاحب المحل

وهذا القديم منه معه لوشن حمام وجل جسم ريحته نظافه بس والله مااتذكر بكم

~مج ـنونتهـ~
~مج ـنونتهـ~
هذا العطر مررره حلو وقوي ينفع مناسبات اخذته من فافافوم ب319تقريبا ومعه لوشن بس انتبهي اللي غطاه ذهبي هو المركز اما اللي غطاه فضي اقل تركيز على كلام صاحب المحل وهذا القديم منه معه لوشن حمام وجل جسم ريحته نظافه بس والله مااتذكر بكم
هذا العطر مررره حلو وقوي ينفع مناسبات اخذته من فافافوم ب319تقريبا ومعه لوشن بس انتبهي اللي غطاه...
مشكوره قلبو على النصيحه بالنسبه للذهب انا شايله فلوسه على جنب وماحبيت اشتريه الحين لان

يمكن ينزل اسعاره

والحين حبيت ابداء بالعطور والاشياء الي ماتخرب واساسيه علشان اتفضى لباقي الامور وبالنسبه للملابس انا انتظر شهر واحد لانو بتنزل البضائع الصيفيه :)..

وخلينا نستفيد

معك من جهازك :26:

تسلمين قلبوو على العطورات وان شاء الله بسجله
ريمــــان
ريمــــان
حبيت انصحك حبيبتي شوري عليك لا تشترين عطورات كثير الأفضل انها تكون لك ريحه ثابته بمعنى تشترين عطر واحد كبير
و حلو مره و مو مشكله لو كان غالي ومركز و يكون هو عطرك اللي دايما تستخدمينه تخيلي تشترين أكثر من عطر وتراكمينهم على التسريحه ومره تتعطرين من ذا ومره ذا ما بتكون لك ريحه حتى عند زوجك .. يعني الأفضل عطر واحد فرنسي كبير و 2 عطورات بارده خفيفه وقت النوم وخمريتين للشعر وخمريتين للجسم ..هذا رأيي و أنتي حرره ..
طبعا غير مجموعة الحمام اللي هي اللوشن والشامبو و الأشياء هاذي و لو لقيتي العطر اللي تحبينه معه مجموعته بيكون أفضل
عشان ما تتلخبط الروائح عندك ..
غلاهمـ*
غلاهمـ*
انا راح اقولك العطور اللي محطيتها في بالي وراح اشرتيها ...

وبكره او بعده بنزل ..

بس لحظه يمكن في لحظه اغير ...

.
.

لكن العطور اللي راح اقولك عليها وبجلال الله اسمائها بجوالي ... عشان ماانساها ..

وبحاول اكتب لك اسم العطر مع صورته ..

يارب قوقل مايخذلني ..

عطر فلورا من قوتشي واعتقد قيمته 150 الى 200

عطر روز ان روك << هذا يصرع قيمة تقريبا" 350 ريال

عطر روكسي اقسم بالله يمكن 5 علبه اشتريها ... رحيتها نعومه وخيال .. ويارب تلقينه موجود الى الأن وقيمته تقريبا" 170

عطر flirt من مكياجي يااخذ العقل نعومه وجاذبيه خياليه قيمته تقريبا" من 160 الى 260

سوري مالقيت الا هذي الصوره

شكله لمربع صغير لونه ابيض .. ومكتوب بالأحمر او الفوشي x ورسمة شفايف ^^

.
.

وعندك من ذى بودي شوب عطر اسمه japanese cherry blossom ( زهرة الكرز ) ريحته روعه ونعومه كمان وقيمته 117

.
.

حاليا" هذا اللي عندي .. واتمتى اكون افدتك ..

ولمعلوميتك ... ترى احب العطور الهادئه ...
.
.

دعواتك ^^