من عنده كاتلوج سحر الشرق 2010؟؟؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمه الله...
اخباركم يابنات ان شاء الله بخير....
هذا الله يسلمكم دخل في بالي اني افصل للعيد هالايام باذن الله ان كنا من الاحياء وان كنا من الاموات يتصدقون بفستاني تلبسه فقيره وتفرح فيه للعيد...

بتقولون لي وين انا وين العيد باقي له 4اشهر ...
انا من فتره صرت احاول اخلص الاشغال الاساسيه للعيد قبل رمضان واخلي الحتاحيت اللي هي كماليات في رمضان وان صار قبل احسن مع اني احس الجزم بثره في شراها يعني ان لقيتي اللون مالقيتي المقاس او طلعت خايسه ماتنبغى..

فالعام توهقت شوي صار اجازه ورمضان وعيد ومدرسه يعني قمه الضغط النفسي والمادي مصاريف مالها اول من تالي وياليت عجبنا الوضع لا كل شي نقطش منه عشان اللي بعده يعني الاجازه صرنا نختصر شوي في نهايه العطله عشان مقاضي رمضان لان ابونا يحب يتقضى قبل الزحمه وانا احب استعد في اللفلفه والتفريز ...مع اني العام دخل علي رمضان وانا فاقه خشتي ماجهزت شي...

وبعدين صرنا نختصر في اغراض العيد ناخذ الاساسيات لاني في العاده اخذ اللي يكفيني لعيد الاضحى واللي بعده..صرنا نختصر عشان المدرسه ...

ومو انا لحالنا كل المجتمع اللي انا عايشه فيه يشتكي من الضغط اللي صار....

تعبت:09:

فزبده وخلاصه الموضوع <<<واخيرا..

اللي شرت كاتلوج سحر الشرق او عندها موديلات طازه وجديده مابي عقب العام <<<طراره وتتشرط!!:mad: تنزل بعض الصور من الفساتين اللي تنفع اعياد ومنها بعد البنات اللي يبون موديلات للزواجات اللي في العطله يستفيدون بعد...

وان شاء الله فهمتو القصه ومايستفاد منها..
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفائلة للابد
للرفع
خيزراانه
خيزراانه
للرفع
دموع مخمليه
دموع مخمليه
مشكورات حبيباتي عالرفع الحلو...

يمه منكم بنات لهاالدرجه طلبي صعب؟؟؟وينكم
متحمسه12
متحمسه12
طيب وانا شستفيد ؟؟ لما اعطيكم موديلاتي ومن كاتلوجي ؟؟ بتدفعين لي يعني ؟؟

امزح
عندي الكاتلوج بس مابوه سكنر :D
ريف33
ريف33
رفع عجبتني الفكره مره

لاني جاي على بالي افصل فساتين ناعمه تعرفون الصيف وكثرة عزايمه

وابغي اغير من كثرة التايورات ودمتم