نور القمرM2
نور القمرM2
اب
سمى العالي
سمى العالي
اسمعيني يا اختي انا شغلتي العطور والخلطات اي عطر فرنسي تقدرين تحولينه عطر مفارش او ارضيات او ستاير وكنبات في كل الاستخدامات
تجيبين الزيت من العطر وتضيفين له ميلك تلقينه عند محلات العطور والباقي ماء لكن بنسبة متفاةته لثبات العطر
عندك مثلا عطر xx من هوقو يعطيك رائحة النظافة عطر اس من اسكادا. الفانيليا ممتازة. التفاح. الخوخ
بتذكر باقي العطور الي عندي واقولك عليها لاني مثلك اموووووووووووووت على ريحة النظافة والصابون
لمسة خير
لمسة خير
اسمعيني يا اختي انا شغلتي العطور والخلطات اي عطر فرنسي تقدرين تحولينه عطر مفارش او ارضيات او ستاير وكنبات في كل الاستخدامات تجيبين الزيت من العطر وتضيفين له ميلك تلقينه عند محلات العطور والباقي ماء لكن بنسبة متفاةته لثبات العطر عندك مثلا عطر xx من هوقو يعطيك رائحة النظافة عطر اس من اسكادا. الفانيليا ممتازة. التفاح. الخوخ بتذكر باقي العطور الي عندي واقولك عليها لاني مثلك اموووووووووووووت على ريحة النظافة والصابون
اسمعيني يا اختي انا شغلتي العطور والخلطات اي عطر فرنسي تقدرين تحولينه عطر مفارش او ارضيات او...
الله يسعدك اختي وضحي اكثر ابغى استفيد منك
اتمنى الروائح المخلطات تثبت في البيت للاسف ماتثبت بالرغم اني جربت انواع كثير وانا اموووت بالريحه الحلوه في البيت
وعندي مجموعه من العطور الفرنسيه التعبئه ماستخدمها لان ريحتها قويه ممكن استفيد منها
الله يجزاكي خير يارب ويجعله بميزان حسناتك
زاد الاخرة
زاد الاخرة
ااااااااب
الحلا-كله
الحلا-كله
زهور الريف