ايش تطبخي في رمضان

اطباق عالم حواء

استغربت جدا من الي يفرزوا من بدري ليش هو رمضان شهر اكل وكل بس انا صراحه زوجي مايتشرط بالاكل وكمان اولادي عشان كذا ماجهز الا قبل يوم او يومين بالكثير وحتي المقاضي ماخصص مقاضي معينه لرمضان لانو الدقيق والحليب والاجبان والخضار اكيد موجود علي طول في السوق( السوق ماهو طائر) انا عندي اساسيات في رمضان في الطبخ وهي الشوربه (حب او كويكر ) وزوجي لو اطبخه الشوربات الجاهزه يرضي السمبوسك او البف ( اجهزها من الليل ) القيمات ( اعجنها الساع 2 الظهر ) المقليه او الطعميه( من اساسيات سفرة رمضان في ينبع هي وسلطة الحمر ) اجهزها من الليل او من الساعه 2 طبق سلطه (اي نوع) وخضار (صينيه او عاديه ) ونوع من المعجنات (يتزا فطائر باللحم او الدجاج ) والحلي نوع واحد واجهزه من الليل والحمد لله عندي وقت كفايه (اصلي التروايح واقرأ قرأن) ماعندي اطفال صغار وعندي شغاله للمطبخ وماسوي عزائم ابد في رمضان ولا انعزم عند احد الا للضروره القصوي وصراحه مرتاحه جد جدا فكيف برنامجكم انتو ياحلووووووين
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنونة2010
الحنونة2010
طيب حبيبتي انتي عندك شغالة بس اغلب اللي يجهزو ماعندهم شغالات علشان كذا يجهزو من بدري وانا واحدة منهم
ام صالح الفالح
الي اقصده ياعسل هل انا سفرتي قليله جدا ؟؟ وانتو تطبخوا كم وجبه في رمضان
وردة من الجنوب
حبيبتي لكل مجتمع عادات وتقاليد
حنا ناس نحب العزيم والجمعات مع الاهل في رمضان
معني ماافرزن ولاعندي شغالة بس عادي في وقت
مملكة الغلا
مملكة الغلا
شوفي لي 7سنوات متزوجة ماقد حضرت اكل قبل رمضان كلو في وقتو
انا اعذر اللي تجهز قبل رمضان يمكن اسرتها كبيرة يمكن زوجها من النوع المتشرط اللي يبغى اشكال والوان
انا عن نفسي عادتي كل سنة انزل السوق واشتري شرشف وسجادة جديدة برغم انها مليانة عندي بس عادة سبحان الله
واكلنا شوربة ومودايم والسمبوسة اهم شي
وننزل ينبع نجيب فول وتميز ونرجع
والمهلبية بدقيق الرز
ولازم طبق رئيسي مثل البشميل او كشري او اي شي
ولا اننا ماعندنا غير ولدين صغار لازم يزيد لليوم اللي بعدو
وكذا يوم اطبخ يوم لا
ويارب تقوينا على العبادة ياااااارب
توله عطر
توله عطر
حبيبتي لكل مجتمع عادات وتقاليد حنا ناس نحب العزيم والجمعات مع الاهل في رمضان معني ماافرزن ولاعندي شغالة بس عادي في وقت
حبيبتي لكل مجتمع عادات وتقاليد حنا ناس نحب العزيم والجمعات مع الاهل في رمضان معني ماافرزن...
انا من رايها يعني حسب ظروف الوحده بعضهم اهل عزايم او زوجها يتشرط فكل واحد حسب ظروفه وكل عام وانتي بخير اختي:26: