الي عندها فرن جليم غاز تتفضل

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا احلى خوات؟
عندي مشكله وقلت ان شاء بنوتات عالم حواء بيساعدوني
وهي بخصوص فر ن جليم غاز اشتراه الوالد بحوالي 3000 ريال وهو ممتاز وكل شي بس الفرن مايشتغل الامن فوق اما من تحت مايشتغل يعني من يوم مااشتريناه ما اشتغل من تحت :(ولا نقدر نوديه بالضمان لان له سنتين عندنا بس ابداً ما استخدمناه لانه كان بالمطبخ العلوي واستخدامنا له قليل يدوب قهوه وشاي والحين انا مقهوره حاولت اشغله مايشتغل الا من فوق:09: الي عندها ياليت تقولي كيف اشغله والله يجزاكم الجنه:26:
وهذه صورته
12
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Eام عصومي E
Eام عصومي E
حبيتي هذا النوع يجي منه 3انواع
نوع امان كامل من فوق وتحت
ونوع نص امان يعني الامان للي تحت بس
ونوع بدون امان

فانتي شكله نص امان لااااازم تجلسين ضاغطة على المكبس فترة طويلة بعد ماتشغلينه اما اذا كان مايشتغل نهائيا فاتصلي على الشركة يجون ينظفونة يمكن مسدود
معلومة
معلومة
نفس المشكلة عندنا تقريباً
مرة شرينا جليم غاز من نوعية رخيصة لكن نفس المشكلة الشواية تشاخر نايمة .. أقصد خربانه من أول شهرين شريناه تقريباً
جبنا له فني وفحصه وقال يحتاج له قطعة غيار بحوالي 150 ريال

.
شمس الحق1
شمس الحق1
افضل شيء علشان الاطمئنان شيلي الصينية اللي تحت علشان تشوفي الشعله زين وبعدين ابدأي تشغلينه بالكبريت افضل علشان مايسرب غاز كثير , لكن اختي احذري من الغاز بالذات اللي تحت علشان شعلة كبيرة وممكن يهرب غاز , لو اشتغل ان شاء الله لا تقفلي باب الفرن مباشرة خلي نص ونص حتى تتأكدي انه الفرن مشتعل لان في البداية يكون محتاج شوية اكسجين
فديته أنا
فديته أنا
فديت جليم غاز أنا عندي وأشغله بالزناد الي هو له عصى طويله أدخله مع فتحه دائريه تحت ويشتغل وبسرعه بعد
بنتي جمان
بنتي جمان
عادي فري المكبس على الدرجه اللي تبينها وخليك ضاغطة عليها و دخلي عود الكبريت او المسدس الفتحه المخصصه تحت وراح تولع النار وخليك ضاغطة وعدي من 1 الى 30 تقريبا واتركيها بيكون شغال