غيدوده

غيدوده @ghydodh

عضوة فعالة

ابغى وحده ذكيه تجي تحلل الاسماء

الطالبات والمعلمات

السلام والف مبروك وعقبال الباقي بس عندي استفسارات ابغى وحده تفتح عيونها وتتدقق في الاسماء 3اخوات اواربع من بيت واحد -قريت من منتديات ان الاسماء هذي اكثر بناتها متعاقدات وعلى لسان احدهم وانها قدسبق ونزلت بعض هذي الاسماء- ماتالاحضون ان الاسماء قلليله لكل المناطق موبالعاده- وطبعا الامر الاغاء الاقامه تنفذ الانهم من ضمن شروطهم ماذكر احظار اثبات فامليون بالميه ماحيكون فيه استبعدات كثيره فليش الدفع -طيب نزل القرار بالاغاء الشرط ليه ياوزارتنا الزفت حرمتى مئات البنات من التقديم من جديد في عده مناطق بماان الاثبات الغي قبل الاسماء -وبعدين بذمتكم 3شهور من التفيل على التقديم وحرق الاعصاب على 52الف وضيفه جالسين تفرزون بايديكم -ووين جداول الحتياج- ووين 52ال وضيفه الاكراميه -وويين ووين-حبايبي انا مااحسد احد وهذارزق موزعه رب العبادلاتجي وحده مترشحه وتتفلسف انا بنحسدها لكن الله مايرضي بالضلم والساكت عن الحق شيطان اخرص ابغى تحليل هل هذاالي انا لحظته بالاسماء بس او انتم لحظتم مثلى وشكرااااااااااااااا:angry:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هههيونه
هههيونه
وعليكم السلآم
طيب ,وبعدين .. وش راح تجنين من كلآمك هذا,
الله يتمم عليهم ويكتب للي توظفوا سواء جدد وتوظفوا او متعاقدات وثبتوا الله يكتب لهم الخيرة والخير في وظايفهن
ولا تقولين لي الحين انك توظفتي وتحسبينا نحسدك لا ماتوظفت ولا طلع اسمي

الوظيفة الله هو اللي بيرزقني لو ماراح تجئ ماراح تجئ لو اني المركز الاول علي الخريجات ولو ان الوظيفه بتجئ راح تجئ لو اني اخر الخريجات مرتبه لا خبرة ولا نسبه زين ,
سبحان الله رضاء الناس غاية لاتدرك الله يكتب لك الخير
لييين 22
لييين 22
وعليكم السلآم طيب ,وبعدين .. وش راح تجنين من كلآمك هذا, الله يتمم عليهم ويكتب للي توظفوا سواء جدد وتوظفوا او متعاقدات وثبتوا الله يكتب لهم الخيرة والخير في وظايفهن ولا تقولين لي الحين انك توظفتي وتحسبينا نحسدك لا ماتوظفت ولا طلع اسمي الوظيفة الله هو اللي بيرزقني لو ماراح تجئ ماراح تجئ لو اني المركز الاول علي الخريجات ولو ان الوظيفه بتجئ راح تجئ لو اني اخر الخريجات مرتبه لا خبرة ولا نسبه زين , سبحان الله رضاء الناس غاية لاتدرك الله يكتب لك الخير
وعليكم السلآم طيب ,وبعدين .. وش راح تجنين من كلآمك هذا, الله يتمم عليهم ويكتب للي توظفوا سواء...
وش فيك عليها هي محروقه من الوزارة ومن حقهااا
انثى سعوديه
انثى سعوديه
انا من يوم قالو 52 الف وظيفه
وانا اقول انهم راح يثبتون المتعاقدات عليها ويقولون وظفنا وخلاص
قلب العصفوره
قلب العصفوره
ككككككككككككككككككككككك بردو بطونكم بلللللللللللللليز وكل وحده بتأخذ نصيبها
شويت امل!
شويت امل!
الشعب يريد المكرمة الملكية

39 من حق الخريجيات ،،