تعااالو شوفو العسل بعد الله

تأخر الحمل

بنات أنا رحت المستوصف امس واسمع الحريم يتكلمون في الحمل قالت وحده أنا ما حملت بعد الله الا بعد ما سويت العسل دش مهبلي والله يا بنات انها تحلف ما استخدمت علاج الدكتورة وأتوقع كان عندها ضعف مبايض راحت لمعالجه قالتلها خذي العسل دش مهبلي بعد الدوره بيوم ثلاث ايام ورى بعض وطريقته انك تأخذي الابره حقة التطعيم بس بدون الراس وتكون جديده من الصيدليه وعسل اصل بشرط يكون طبييييعي وتحطي شوية عسل فيها والنص الثاني مويه وترجيها عشان العسل يتخفف وسويها دش مهبلي ثلاث ايام ورى بعض
حتى وحده ردت عليها وقالت رحت عند معالجه وقالتلي نفس ألطريقه
عسى ربي يجعله سبب في حملكم يااارب والله يرزق كل متاخره يا كريم
بنات أنا ما ابي الا دعاويكم بس ربي يسخر لي زوجي ويهدي بناتي ويحقق اللي أتمناه يارب
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nmomo55
nmomo55
انتبهي تسوينها وتاخذين كلام ناس وبس

ألعسل سكريات والمنطقة فيها فطريات وممكن تعيش على العسل وتصير التهابات انتي بغنى عنها

بعدين استغفرالله نعمه احس صعبه تحطينها بهذاك المكان
كنا ولا زلنا
كنا ولا زلنا
انتبهي تسوينها وتاخذين كلام ناس وبس ألعسل سكريات والمنطقة فيها فطريات وممكن تعيش على العسل وتصير التهابات انتي بغنى عنها بعدين استغفرالله نعمه احس صعبه تحطينها بهذاك المكان
انتبهي تسوينها وتاخذين كلام ناس وبس ألعسل سكريات والمنطقة فيها فطريات وممكن تعيش على العسل وتصير...

حبيبتي العسل الاصلي يقتل الفطريااات والبكتريا ولايمكن تعيش عليه ابدا

اما بالنسبه لصااحبة الموضووووع والله لي كم شهر افكر استخدمه بس كغسول
وشكلي ان شاء الله بجربه الله يكتب لنا كل خير

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب فرجا من عندك ارجووووه
*ملاذ*
*ملاذ*
انا اسمع كثير يقولونه واحيانا يسوونه تحميله مع طلع النخيل وهو فيه شفاء محد ينكر هذا حتى فيه شيخ طلب مني اسويه حقنه مع زيت زيتون بس بصراحه افضل اخذ عسل كشرب قبل النوم وعلى الريق ويكون مقرئ فيه ...
العنيدة ريمممم
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رنووووووووووود
ربي يرزقك بالذريه الصالحه ويرزق كل محرومه