ميوووشة
ميوووشة
الشي هذا صار لي شخصيا 
طليقي الأول شفت منه أشياء ربي ستر علي فيها وحفظني بسبب حبه لي ودعاء الوالدين وخصوصا الوالدة في أشد الظروف لما جاء يفضي الشقة ويجيب مستلزماتي الشخصية ما جاب غير صندوق وحط فيها أشياء مكسرة حسبي الله عليه ونعم الوكيل فساتيني الهدايا الي جتني من أهلي كلامهم عني وعن أمي كذبهم وافترائهم الشديد علي كنت دائم أقول حسبي الله ونعم الوكيل وربي أراد أشوف كل ظلمهم لي بعيني كل شي سووه فيني صار لهم وأعظم اللهم لا شماته بس ربي ما يضيع احد أبد 
والله ينصر كل مظلوم على من ظلمه ومن حقره 
لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
الشي هذا صار لي شخصيا  طليقي الأول شفت منه أشياء ربي ستر علي فيها وحفظني بسبب حبه لي ودعاء الوالدين وخصوصا الوالدة في أشد الظروف لما جاء يفضي الشقة ويجيب مستلزماتي الشخصية ما جاب غير صندوق وحط فيها أشياء مكسرة حسبي الله عليه ونعم الوكيل فساتيني الهدايا الي جتني من أهلي كلامهم عني وعن أمي كذبهم وافترائهم الشديد علي كنت دائم أقول حسبي الله ونعم الوكيل وربي أراد أشوف كل ظلمهم لي بعيني كل شي سووه فيني صار لهم وأعظم اللهم لا شماته بس ربي ما يضيع احد أبد  والله ينصر كل مظلوم على من ظلمه ومن حقره 
الشي هذا صار لي شخصيا  طليقي الأول شفت منه أشياء ربي ستر علي فيها وحفظني بسبب حبه لي ودعاء...
سبحان قائله { ألَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ ۖ }
لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
يا اخوات الله يهديكم وصلتوا فوق ال400 مشاهدة ولا تسون رفع!!!!!
والله لللإفادة يا جماعة وإنتِ الكسبانة أجر في رفعك للموضوع
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
انا وحده ظلمتني

جلست اقول حسبي الله ونعم الوكيل

وبعد كم شهر الله نصرني سبحانه

بس ماتشمت

الله يهديها ويغفر لها ولا يلبينا يارب

الله لايجعلني ظالمه ولا مظلومه

يعطيكِ العافيه
بنت ستها
بنت ستها