كم يكلف بناء غرفه بحمام

المنزل والديكور

السلام عليكم

بنات بسالكم كم يكلف بناء غرفه مع حمام تقريبا
6
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mony gamal
mony gamal
رفع
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
والله يا غالية أنا أبغى ابني ملحق غرفتين وحمام وصكنا المقاول بتسعين ألف وشوفيني الحين أدور حلول بديلة في حال مالقيت مقاول يعطيني سعر أرخص
اتمنى النجاح
اتمنى النجاح
رفع
شيهانه 11
شيهانه 11
ماتوصل 90 الف   أكيد  اقل  بكثير 

من شوي  كنت اقرا موضوع  لواحد يبي يبني شقه  بالسطح  وشوفي رد المهندس 

إذا كان المطلوب هو بناء ملحق على السطح أنصحك تبني مساحة 150م أتوقع مساحة كافية
150م ممكن تجعل منها 3 غرف نوم وصالة ومطبخ و3 حمامات
التقسيم كالتالي:
3 غرف نوم كل غرفة 4م×5م = إجمالي 60م
الصالة مثلاً 6م×5م = 30م
المطبخ 4×5 = 20م
حمامات عدد3 كل حمام 2×3 م = 18
بذلك يكون إجمالي البناء 128م
باقي من الـ 150م / 22م
هذي ممكن تكون ممر وموزع للغرف أو مغاسل للحمام
أو ممكن تزيد مساحة غرف النوم مثلاً أو تخلي أحدى الغرف مجلس وذلك بزيادة مساحتها
بيكون بالنهاية إجمالي البناء150م
تكلفته التشطيب عظم مع المواد = 50.000 ريال
أما تشطيب المفتاح السعر يعتمد على حسب المواصفات الي تطلبيها من بلاط وسيراميك وبويه وجبس وغيره  
شيهانه 11
شيهانه 11
ماتوصل 90 الف   أكيد  اقل  بكثير  من شوي  كنت اقرا موضوع  لواحد يبي يبني شقه  بالسطح  وشوفي رد المهندس  إذا كان المطلوب هو بناء ملحق على السطح أنصحك تبني مساحة 150م أتوقع مساحة كافية 150م ممكن تجعل منها 3 غرف نوم وصالة ومطبخ و3 حمامات التقسيم كالتالي: 3 غرف نوم كل غرفة 4م×5م = إجمالي 60م الصالة مثلاً 6م×5م = 30م المطبخ 4×5 = 20م حمامات عدد3 كل حمام 2×3 م = 18 بذلك يكون إجمالي البناء 128م باقي من الـ 150م / 22م هذي ممكن تكون ممر وموزع للغرف أو مغاسل للحمام أو ممكن تزيد مساحة غرف النوم مثلاً أو تخلي أحدى الغرف مجلس وذلك بزيادة مساحتها بيكون بالنهاية إجمالي البناء150م تكلفته التشطيب عظم مع المواد = 50.000 ريال أما تشطيب المفتاح السعر يعتمد على حسب المواصفات الي تطلبيها من بلاط وسيراميك وبويه وجبس وغيره  
ماتوصل 90 الف   أكيد  اقل  بكثير  من شوي  كنت اقرا موضوع  لواحد يبي يبني شقه  بالسطح  وشوفي رد...
اتمنى اكون افدتك