تالاا
تالاا
وين الردود
im-tired
im-tired
هو شايفك ميته عليه .. فطبيعي ما راح يفترض انك غلطانه ومو قاصده .. وطبيعي الرجال لما يشوف الحرمه ميته عليها يحب يذلها ويهينها ..
وانتي رايحه تمسحين وتبخرين مستميته على نظرته لك .. لو انا مكانك الله لا يقوله ارسلتهم له مكسرين .. خوش والله يطالب بالهدايا ههه شر البلية ما يضحك
nona_a_m
nona_a_m
يا تالا لا تجلطينا الله يخليك وش رد فعله طبيعي انتي صاحية تسألين هالسؤال؟؟؟؟ لا طبعاً قليل ادب و مو متربي و ما فيه ذرة رجولة كمان اللي يسوي مع ابوك كذا ! قال ايش ردة فعله طبيعية ! لا يكون بتقولين انو سوا كذا عشانك حطيتي الكلوت بالغلط ؟ تبين تحملين نفسك الغلط عشان كذا تقولين ردة فعله طبيعية ! اسمحيلي انتي اللي مو طبيعية !!!!
كلي فداك n
كلي فداك n
قلتيها ياخذ ادويه نفسيه
معناته ردات فعله جدا مبالغه
ولا فيه احد صاحي يرسل ع ابوك رسايل شتم وسب
فررضا نقوول قصدتي الحركه
المفروض حتى مايفكرر يرسل لاحد من باب السترر
ادري ماقصدتي
بس الله يشفيه وينزع حبه من قلبك
تالاا
تالاا
يا تالا لا تجلطينا الله يخليك وش رد فعله طبيعي انتي صاحية تسألين هالسؤال؟؟؟؟ لا طبعاً قليل ادب و مو متربي و ما فيه ذرة رجولة كمان اللي يسوي مع ابوك كذا ! قال ايش ردة فعله طبيعية ! لا يكون بتقولين انو سوا كذا عشانك حطيتي الكلوت بالغلط ؟ تبين تحملين نفسك الغلط عشان كذا تقولين ردة فعله طبيعية ! اسمحيلي انتي اللي مو طبيعية !!!!
يا تالا لا تجلطينا الله يخليك وش رد فعله طبيعي انتي صاحية تسألين هالسؤال؟؟؟؟ لا طبعاً قليل ادب و...
حبيبتي انا بس ابي اتاكد من اكبر عدد من الردود لاني حاسه انه مريض نفسي واكتشفت كدا دليل فااحابه اتاكد من الردود هل ممكن انسان سوي يرد هرد ويسوي كدا
انا عارفه ان شي زي كدا يروح مع الاغراض محرج وغلط لكن ردة الفعل للانسان الطبيعي ايش المفروض تكون واشكركم جمعيا