كياااان انثى
كياااان انثى
سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله الله اكب
كياااان انثى
كياااان انثى
😘😘😘
امراه راقيه
امراه راقيه
تعلمت ان استمتع بيومي فلا اعلم هل اعيش لبكره
تعلمت ان كل ماتذكر شي يزعجنيمن الماضي اقول لنفسي( الغي )
تعلمت ان كل ماشعر بضيق اتذكراجمل المواقف الي مرت عليه بحياتي واشعر بنفس السعاده الي كنت احسها
تعلمت ان ابتعد عن الاشخاص الي يكثرو من الشكوى لانهم يعطوني طاقه سلبيه
تعلمت ان اروع استثمار هم اولادي
تعلمت ان الدعاء والتوسل الى الله هو الحل السحري لكل مشاكلي ياريت الكل يشعر بقيمه الدعا ء والله ان لولا الدعاءوحسن الظن بالله لكانت حياتي جحيم
لان الشيطان يحب يخلينا في حزن لكن الدعاء وذكر
الله تكسر هذا الحزن
تعلمت ان لااتعلق باصدقائي لدرجه كبيره حتى لا اصدم منهم في شيء فهم بشر وانا بشر كلنا نخطئ
يعني اذا صدر منهم خطا اتجاوز وتكون علاقتنا لها حدود لان اكبر خطاء ان نرسم صوره مثاليه للصديق
بعد ان اصبحت ا م فهمت كثير من المواقف التي كنت الوم امي عليها الله يحفظها ويطول عمرها
فهمت ان كل اب له طريقته في حب اولاده فليس كل الاباء يعبرون عن حبهم لاولادهم ابي يحبنا كثيرا حتى ان لم يلعب معنا ولم يجلس ويتحدث معنا وجدت لابي الف عذر وفهمته لكن تاخرت في فهمه الله يرحمك ياأبي ويغفر لك
تعلمت ان زوجي هو جنتي لكن تعلمت اني ماكون لصقه واخليه يتنفس وياخذ راحته في بيته يعني لما يدخل بيته لاساله عن عمله او اي شي
اخليه يشعران بيته مريح وماتكلم عن كل شي يحصل لي هذه الطريقه خلت زوجي هو الي يدورني ويكلمني
ويفضفض لما يكون محتاج
وكل يوم نتعلم اشياء جديده
كياااان انثى
كياااان انثى
تعلمت ان استمتع بيومي فلا اعلم هل اعيش لبكره تعلمت ان كل ماتذكر شي يزعجنيمن الماضي اقول لنفسي( الغي ) تعلمت ان كل ماشعر بضيق اتذكراجمل المواقف الي مرت عليه بحياتي واشعر بنفس السعاده الي كنت احسها تعلمت ان ابتعد عن الاشخاص الي يكثرو من الشكوى لانهم يعطوني طاقه سلبيه تعلمت ان اروع استثمار هم اولادي تعلمت ان الدعاء والتوسل الى الله هو الحل السحري لكل مشاكلي ياريت الكل يشعر بقيمه الدعا ء والله ان لولا الدعاءوحسن الظن بالله لكانت حياتي جحيم لان الشيطان يحب يخلينا في حزن لكن الدعاء وذكر الله تكسر هذا الحزن تعلمت ان لااتعلق باصدقائي لدرجه كبيره حتى لا اصدم منهم في شيء فهم بشر وانا بشر كلنا نخطئ يعني اذا صدر منهم خطا اتجاوز وتكون علاقتنا لها حدود لان اكبر خطاء ان نرسم صوره مثاليه للصديق بعد ان اصبحت ا م فهمت كثير من المواقف التي كنت الوم امي عليها الله يحفظها ويطول عمرها فهمت ان كل اب له طريقته في حب اولاده فليس كل الاباء يعبرون عن حبهم لاولادهم ابي يحبنا كثيرا حتى ان لم يلعب معنا ولم يجلس ويتحدث معنا وجدت لابي الف عذر وفهمته لكن تاخرت في فهمه الله يرحمك ياأبي ويغفر لك تعلمت ان زوجي هو جنتي لكن تعلمت اني ماكون لصقه واخليه يتنفس وياخذ راحته في بيته يعني لما يدخل بيته لاساله عن عمله او اي شي اخليه يشعران بيته مريح وماتكلم عن كل شي يحصل لي هذه الطريقه خلت زوجي هو الي يدورني ويكلمني ويفضفض لما يكون محتاج وكل يوم نتعلم اشياء جديده
تعلمت ان استمتع بيومي فلا اعلم هل اعيش لبكره تعلمت ان كل ماتذكر شي يزعجنيمن الماضي اقول لنفسي(...
جميله تجربتك 😘😘
ألـــمــــاس
ألـــمــــاس
تعلمت مااعتمد على أحد إلا على رب العالمين هو خير معين وان اسامح وانسى غلطات الآخرين عشان نفسي وان احب نفسي واقدرها وادللها واغذيها بالمفيد جسديا وروحيا وان الحياة حزن وفرح وكل انسان بياخذ نصيبه من الحزن والفرح وان الرزق بيد الله وان اسعاد الآخرين بيعود لك ولو بعد حين