دمععه طهررر
دمععه طهررر
حابة أكتب تجربتي بالتوفير مع الظروف اللي بنمر فيها والظاهر حيتأزم الوضع أكثر مع انخفاض البترول وحرب اليمن والظروف المحيطة أنصح اذا حابين توفروا بالمصروف اشتروا أغراضكم من حلقة الخضار بدءاً من الخضار والفواكة وانتهاءً بالاغراض الاخرى أرخص وأبرك زمان يجيبلي زوجي الخضار من السوبرماركت بكميات صغيرة وغالية ومش طازة وقديمة أما الان بجيب من الحلقة وفرقت كتيرواكتر شيء فرق معي بالمصروف مشتريات السوبرماركت مثلا زيت ازيتون التركي ياااااااا ناس نفس الماركة التجارية ونفس الحجم اشتريتها من الحلقة بفارق ٣٠ ريال عن السوبرماركت تخيلللللوا قديش السوبرماركت حرامية وعسل لونجيني الالماني فرق ٣٥ ريال بالحبة واحياناً اكثر وكمان الخل الطبيعي في فرق و دبس الرمان و و كتير اغراض كلها بفارق بالسعر كبير ....... الشيبسات والبسكوتات صرت اشتريها من محلات البسكوتات اللي بالحلقة جملة بكمية كبيرة بالكرتين واقفل عليها الدولاب عشان ما يستلطوا الاطفال والله يا ناس ان الراتب كان يروح عالبقالية طلبات البسكوتات ولا يكفي ، الآن ارتحت من وجع راس روحة البقالية والسوبرماركت كل شوي وفي الماء ابو نص بالمدارس يبيعوه عل الاطفال بريال ، بنتي احيانا تشتري بيوم واحد ٦ حبات من المدرسة وشوفي كم طفل عندك ولحقي كل يوم مصروف فصرت أشتري الماء رخيييص من الحلقة بالكراتين وتخيلوا تطلع سعرها اقل من نص ريال وكل يوم اطفالي ياخذوا الموية من البيت عشان المدرسة ومبسوطين ياخدوها مثلجة و حتى صاروا يطلبوا ياخدوا الشيبسات من البيت من التشكيلات الممتازة اللي بالدولاب 😉 لان شيبسات المدرسة نوعيات رديئة انا عندي ٣ اطفال واعطي عشرة ريال لكل طفل كل يوم مصروف للمدرسة وقفتها و وفرت ٦٠٠ ريال اللي اعطيهم ياها للمدرسة كل شهر ، بالنسبة لي اللي يهد حيلي بالمصروف المستشفيات والتصليحات في البيت مثل تصليح الادوات الكهربائية او السباكة او بالكهربا أو حتى تصليح السيارة
حابة أكتب تجربتي بالتوفير مع الظروف اللي بنمر فيها والظاهر حيتأزم الوضع أكثر مع انخفاض البترول...
ماشاء الله عليك...انتي سعوديه او مقيمه ؟؟؟
احسك يعتمد عليييك كثيييير ربي يحفظك
lmar5
lmar5
حابة أكتب تجربتي بالتوفير مع الظروف اللي بنمر فيها والظاهر حيتأزم الوضع أكثر مع انخفاض البترول وحرب اليمن والظروف المحيطة أنصح اذا حابين توفروا بالمصروف اشتروا أغراضكم من حلقة الخضار بدءاً من الخضار والفواكة وانتهاءً بالاغراض الاخرى أرخص وأبرك زمان يجيبلي زوجي الخضار من السوبرماركت بكميات صغيرة وغالية ومش طازة وقديمة أما الان بجيب من الحلقة وفرقت كتيرواكتر شيء فرق معي بالمصروف مشتريات السوبرماركت مثلا زيت ازيتون التركي ياااااااا ناس نفس الماركة التجارية ونفس الحجم اشتريتها من الحلقة بفارق ٣٠ ريال عن السوبرماركت تخيلللللوا قديش السوبرماركت حرامية وعسل لونجيني الالماني فرق ٣٥ ريال بالحبة واحياناً اكثر وكمان الخل الطبيعي في فرق و دبس الرمان و و كتير اغراض كلها بفارق بالسعر كبير ....... الشيبسات والبسكوتات صرت اشتريها من محلات البسكوتات اللي بالحلقة جملة بكمية كبيرة بالكرتين واقفل عليها الدولاب عشان ما يستلطوا الاطفال والله يا ناس ان الراتب كان يروح عالبقالية طلبات البسكوتات ولا يكفي ، الآن ارتحت من وجع راس روحة البقالية والسوبرماركت كل شوي وفي الماء ابو نص بالمدارس يبيعوه عل الاطفال بريال ، بنتي احيانا تشتري بيوم واحد ٦ حبات من المدرسة وشوفي كم طفل عندك ولحقي كل يوم مصروف فصرت أشتري الماء رخيييص من الحلقة بالكراتين وتخيلوا تطلع سعرها اقل من نص ريال وكل يوم اطفالي ياخذوا الموية من البيت عشان المدرسة ومبسوطين ياخدوها مثلجة و حتى صاروا يطلبوا ياخدوا الشيبسات من البيت من التشكيلات الممتازة اللي بالدولاب 😉 لان شيبسات المدرسة نوعيات رديئة انا عندي ٣ اطفال واعطي عشرة ريال لكل طفل كل يوم مصروف للمدرسة وقفتها و وفرت ٦٠٠ ريال اللي اعطيهم ياها للمدرسة كل شهر ، بالنسبة لي اللي يهد حيلي بالمصروف المستشفيات والتصليحات في البيت مثل تصليح الادوات الكهربائية او السباكة او بالكهربا أو حتى تصليح السيارة
حابة أكتب تجربتي بالتوفير مع الظروف اللي بنمر فيها والظاهر حيتأزم الوضع أكثر مع انخفاض البترول...
انتي في اي مدينه
تجربتك جميله جدا
لكن انا رحت حلقة الخضار
والله الاسعار رخيصه لكن بالكرتون يعني مثلا كرتون الطماطم الكبير الي هو حق الموز في الاساس بكون ب١٥ او ٢٠ ريال وفيها اكثر من عشرين كيلوا يعني بلاش الكيلوا بريال لكن انا عشرين ميلوا ايش اسوي فيها وين اخزنها
ايضا الرومي الكرتون الكبير ب ٢٠ فيه اكثر من ١٠ كيلوا يعني الكيلوا بريالين كمان الزهر الكرتون ب ٧ ريال فيه ١٥ كيلوا تقريبا والكوسه ب١٥ وفيها ١٥ تقريبا بلاش بريال الكيلوا لكن الكميات فين اوديها بتهرب عليه
لكن اذا عايلتين غو ثلاث يتشاركوا في الكميات هذه من كل نوع كرتون ويوزعوها بينهم ممتاز
ام اذا اشتريتي بالكيلوا من الحلقه ما استفتي شي
ام المواد الغذاييه انا اخذها من المتاجر السعوديه كانت كويسه لكن لي شهرين بدات فاتورت الحساب تزيد الضاهر رفعوا الاسعار او شي
lmar5
lmar5
lmar5 lmar5 :
انتي في اي مدينه تجربتك جميله جدا لكن انا رحت حلقة الخضار والله الاسعار رخيصه لكن بالكرتون يعني مثلا كرتون الطماطم الكبير الي هو حق الموز في الاساس بكون ب١٥ او ٢٠ ريال وفيها اكثر من عشرين كيلوا يعني بلاش الكيلوا بريال لكن انا عشرين ميلوا ايش اسوي فيها وين اخزنها ايضا الرومي الكرتون الكبير ب ٢٠ فيه اكثر من ١٠ كيلوا يعني الكيلوا بريالين كمان الزهر الكرتون ب ٧ ريال فيه ١٥ كيلوا تقريبا والكوسه ب١٥ وفيها ١٥ تقريبا بلاش بريال الكيلوا لكن الكميات فين اوديها بتهرب عليه لكن اذا عايلتين غو ثلاث يتشاركوا في الكميات هذه من كل نوع كرتون ويوزعوها بينهم ممتاز ام اذا اشتريتي بالكيلوا من الحلقه ما استفتي شي ام المواد الغذاييه انا اخذها من المتاجر السعوديه كانت كويسه لكن لي شهرين بدات فاتورت الحساب تزيد الضاهر رفعوا الاسعار او شي
انتي في اي مدينه تجربتك جميله جدا لكن انا رحت حلقة الخضار والله الاسعار رخيصه لكن بالكرتون...
المواد الغذاييه من وين تشتروها هيبر بندا ايضا احسهم غالين شويه
احساس مجروح22
احساس مجروح22
انا اشتري مثلا سايل صحون فيري ويطول عندي
غسيل اخذ كيس كبير يقوم فيني شهووور
بحر .. ركس
من هالانواع
مدري احسك تبالغي ١٠٠٠ منظفات
اما الاكل اشتري بالكرتون
شهر تونه وقشطة سكر لبتن
شهر رز ودجاج
وكثري كمية
يبقى بس الخضار بالشهر مره خزنيها
كويس بمناديل
وعلب
ولاتغسلينها
lmar5
lmar5
انا اشتري مثلا سايل صحون فيري ويطول عندي غسيل اخذ كيس كبير يقوم فيني شهووور بحر .. ركس من هالانواع مدري احسك تبالغي ١٠٠٠ منظفات اما الاكل اشتري بالكرتون شهر تونه وقشطة سكر لبتن شهر رز ودجاج وكثري كمية يبقى بس الخضار بالشهر مره خزنيها كويس بمناديل وعلب ولاتغسلينها
انا اشتري مثلا سايل صحون فيري ويطول عندي غسيل اخذ كيس كبير يقوم فيني شهووور بحر .. ركس من...
ياليت تذكرين كل الخضار الي تخزنينها
ايش طريقة المناديل والعلب بدون غسل مثل ما ذكرتي
بتمنى تفاصيل اكثر
ليستفيد الجميع