*المسافرة*
*المسافرة*
هلااااااا ومرحبا بمرامية.. والله اني أحب المرامية مع الجاي.. هاااااااااه يعني صدقتي اني رزة ويه!!!! ههههههههههه .. عزيزتي كارفور حاليا فاتح في معظم امارات الدولة.. بأبوظبي 2 وبدبي وبالشارجة وعجمان ورأس الخيمة.. وأعتقد بقطر وبالبحرين بعد.. وأظن بالقاهرة بعد.. على حسب علمي.. بصرااااااااحة جدا ممتاز.. وكبييييييييييييييير وااااااااااااااايد وتحصلين فيه اللي يخطر على بالج واللي مايخطر بعد.. فعشان جذة ماأسير ويا بوالعيال أخذ اللي مايخطر عبالي أكثر من اللي كاتبتنهم..هههههههههه الحريم دوشة والله.. ومرات أسير بس هو يفضل لما يكون بروحة.. وهاذي كل السالفة.. ونورتينااااااااا بالامارات.. ونفسنا نشوفج بس شو نسوي شردتي عنا وماقلتيلنا انج يايه..ونفسي والله أشوف جدة والرياض.. يالله خيرها في غيرها وطولت عليج بهذربتي وايد..
مراميه
مراميه
يااااااااا هلااااااا فيك ام سلامـــــــــــــــــى00

سلامـــــــــــــى عليك حبيبتى00:) اخجلتم تواضعنا

لاااا هذره ولا شى بالعكس تسعدنى والله هذرتك 00

تصدقين عاد والله شوقتينى على المركز الى تقولين عليه 00 مدامه فاتح بكذا دوله وراه ما يجى عندنا 00

انا اذكر واحد عجبنى عندكم ورخيييييييص مقابل لديره سيتى سنتر بينهم شارع 00 ناسيه اسمه بس والله اخذت منه شوية اشياء لحد الان عندى وما شفتها هنا 0

ولو رحت مره ثانيه 000 اقول لو رحت00

بروح للمكان الى عجبنى وللى قلتى عليه

والمره هذى ببلغك تزفيـــــــــــــــــــــــــــــــنى من عند المطار0
:41:

اوكى 00 المره هذى انا الى رزة وجه0:27:

تسلميلى عيونى على الرد :26: :24: :24: :26:
*المسافرة*
*المسافرة*
رزة ويهج حلوة يامرامية.. تنورين وتشرفين.. عاد والله في خاطري أقابل حد من عالم حواء.. اللي تعرفت عليهم لحد الحين ماشفتهم.. يالله نرتييج في الامارات … ويااااااااااااهلا ومية هلا بعد..
مراميه
مراميه
تسلمين لى والله يا عمرى 000

كلك ذوق00 اوعدك ان شاء الله ابلغك 00 اذا كررتها بدال مانا مثل التايهه0

على الاقل الاقى احد يعرف ديرته احسن0

مشكوره حبيبتى على الرد وعلى لطفك 0

سلااااااااااامى لام سلاااااااااااااامى:26:
نرجسيه
نرجسيه
الســـــلام عليكـــــم ورحمة الله وبركـــــاته

بصراحه ياأم نايف عجبني موضوعك :26:

وحبيت اشارك معاكم.. .. أنا ياستي أروح لمتا جر وطني لكن الزحمه اللي فيها فظيعه وما تنطاق

وأنا أحب أشتري على رواق وعلشان كذا أنا كثيـــــــرأروح لسوبر ماركت (الرايه) $$$

فيه كل اللي أحتاجه وهادى وأسعاره مناسبه :27: وسلامتــــــــــك

اختك :26: :26: أزهــــــــار النرجس