الكثــــــــــــــــــــــــــ ـــــيره

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتتي بنات حواء:26: انا بكتبلكم تجربتي اقصد معاناتي
شعري كااااااااااان ناعم بس انا مو وجه نعمه لعبت فيه بقوه قصصته وصبغته من وانابالمتوسط بس مع كدا باقي طيب لين حطيت الحنا الاسود وبعدها جف وصار قاسي مره ومو ناعم بعدها بسنه قرفني قلت مابدهاش بقصه عشان يروح مفعول الحنا وقصيته ولادي وبعد ماطال شوي حطيت هايلاية لكن يعد كدااستعملت زيت الثوم ورجع شعري الاول لكن رجعت اصبغه وبعد كدا سويت رجيم وخرب شعري سويت كل شي عشان يرجع ما فيه فايده حطيت حلبه بزيت 10 ايام بعدين استعملتها ما ضبط قالتى شغالتنا وشعرها جنان حطي ليمون مع الحلبه :09: وحطيتها شهر يوم ورايوم وبكدا تلف مرررررررره
واختي كانت تستعما الكثيره وممتازه معها قلت خلاص احول على الكثيره وصارلي الحين6شهور وما تغير جاف ومتقصف لا وقالو الكثيره تسبب سرطان والحين ابي اتركها بس ابي زيت مفيد استعمله لاني طفشة من التقصف الي منفش شعري:(
تكفون افيدوني ولكم دعوه من قلب بظهر الغيب
5
874

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبه للرسول
السلام عليكم

زين حبيبتي من انك قلتي لي ... كنت ناويه استخدمها بس الحين بطلت...

وانا عندي طريقه لك ان شاء الله بستخدمها

بس للامانه لها الحين مااستخدمتها

وهي تاخذين حبه خميره وتذوبينا بالزيت حق شعرك,,,, مقدار شوي لاتكثرين

وتستعملينها مرتين بالاسبوع

شعرك ناقصه ((( فيتامينات)))

ولازم تغذينه كويس...

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اسف ياقلبي
اسف ياقلبي
يسلمو على التفاعل بصرحه من حرجه خجلتوني بهتمامكم
اسف ياقلبي
اسف ياقلبي
المحبه لرسول
يسلمو يالغاليه وانشاء الله بسويها
بس ادوب حبه وحده بس في العلبه ولا ايش قصدك واي نوع من حبوب الخميره لاني اعرف نوعين اي وحده فيهم ومشكوره والله يجزيك الجنه
درة الليالي
درة الليالي
المحبه لرسول يسلمو يالغاليه وانشاء الله بسويها بس ادوب حبه وحده بس في العلبه ولا ايش قصدك واي نوع من حبوب الخميره لاني اعرف نوعين اي وحده فيهم ومشكوره والله يجزيك الجنه
المحبه لرسول يسلمو يالغاليه وانشاء الله بسويها بس ادوب حبه وحده بس في العلبه ولا ايش قصدك واي...
مرسسسسسسسسسسسسسسسسسســــــــــــــــــــــي
أمجاد2007
أمجاد2007
يسلمووووووووو