ميااده2006
ميااده2006
امين يارب
الحمد لله ان طريقتى عجبتكم
وهى بتقوم بعمل تقشير للشفايف وترطيب لها
وانشاء الل اجرب العسل السدر
مشكورين على مروركم
يارب ما انحرم منكم
ميااده2006
ميااده2006
امين يارب
الحمد لله ان طريقتى عجبتكم
وهى بتقوم بعمل تقشير للشفايف وترطيب لها
وانشاء الل اجرب العسل السدر
مشكورين على مروركم
يارب ما انحرم منكم
شوك الزهر
شوك الزهر
شكرا لج ميادة
وبغيت اقولكم خصصو فرشاة نااعمة ويديدة بس للشفايف واللي اعرفه ان معجون الاسنان مو زين على الشفايف .. وانه سبب في اسمرارها ولازم تحاولون لما تفرشون اسنانكم انه المعجون مايجي حيل على شفايفكم .. والله اعلم
وبغيت اقول بعد ان العسل روووعة للشفايف وانا احط منه كل ماشفته واقاوم نفسي عشان ما آكله D:

اتمنى اكون افدتكم
وشكرا لصاحبة الموضوع وان شاء الله تكونين من اسعد الزوجات والله يوفقج انتي وخطيبج بعش الزوجية .. آمين
شوك الزهر
شوك الزهر
شكرا لج ميادة
وبغيت اقولكم خصصو فرشاة نااعمة ويديدة بس للشفايف واللي اعرفه ان معجون الاسنان مو زين على الشفايف .. وانه سبب في اسمرارها ولازم تحاولون لما تفرشون اسنانكم انه المعجون مايجي حيل على شفايفكم .. والله اعلم
وبغيت اقول بعد ان العسل روووعة للشفايف وانا احط منه كل ماشفته واقاوم نفسي عشان ما آكله D:

اتمنى اكون افدتكم
وشكرا لصاحبة الموضوع وان شاء الله تكونين من اسعد الزوجات والله يوفقج انتي وخطيبج بعش الزوجية .. آمين
شوك الزهر
شوك الزهر
شكرا لج ميادة

اتمنى اكون افدتكم