اللجين الصافي
طبعا اقولهم الطريقه بصراحه اكون فى قمة السعاده والفرح اذا كان الطبق عجبهم
طبعا اقولهم الطريقه بصراحه اكون فى قمة السعاده والفرح اذا كان الطبق عجبهم
@@ دفاية كهرب @@
واااااااااااااااااااااااااو
اكيد بفرح واستانس مررررره وبخر عليهم كل شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مروة الصغيرة
مروة الصغيرة
واااااااااااااااااااااااااو اكيد بفرح واستانس مررررره وبخر عليهم كل شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
واااااااااااااااااااااااااو اكيد بفرح واستانس مررررره وبخر عليهم كل شي...
سماء الشرقية
يعطيك العافية على أخلاصك
وصدقتي أنا ما حب النوعية اللي قلتيها لانها تفشل نفسها بس و تحرم نفسها الأجر

لازورد
* كـــــــرزه *
يعطيكم العافية والله يكثر من أمثالكم

@@ دفاية كهرب @@
اللجين الصافي
callnouf
ساره 2006
ام فتون _5
مشكورين أخواتي على أخلاصكم وحبكم للخير

وبالباقين اللي قرأوا ولا ردوا؟؟؟
من أي الأنواع أنتي؟؟؟
توتة الكتكوتة
أكيد بقول الطريقة و في الأخير الطبخ نفس :D
مروة الصغيرة
مروة الصغيرة
سماء الشرقية يعطيك العافية على أخلاصك وصدقتي أنا ما حب النوعية اللي قلتيها لانها تفشل نفسها بس و تحرم نفسها الأجر لازورد * كـــــــرزه * يعطيكم العافية والله يكثر من أمثالكم @@ دفاية كهرب @@ اللجين الصافي callnouf ساره 2006 ام فتون _5 مشكورين أخواتي على أخلاصكم وحبكم للخير وبالباقين اللي قرأوا ولا ردوا؟؟؟ من أي الأنواع أنتي؟؟؟
سماء الشرقية يعطيك العافية على أخلاصك وصدقتي أنا ما حب النوعية اللي قلتيها لانها تفشل نفسها بس...
يعطيكم العاااااااااااااااااااااااااافية

توتة الكتكوتة
صدقتي والله يعطيك العافية

ولكن أحب أعلق على الموضوع اللي طرحته::)

الظاهرة هذي منتشرة عند بعص الحرم الله يهديهن.. أنها ما تقولك الطريقة
والمصيبة اللي تقولها مع بعض التحريف :icon30: (( حرام والله عليها أتخسر أنا مقاديرها على الفاضي )):3_13_12:
وهي ماتدري أن بالأخير بعرفها ولا تخاف من النعمة اللي بتجلس محد ياكلها من طريقتها الخطأ

أقول لكل أمرأة هذة الرساله:
أولا : الطريقة من انواع العلم وأنتي كتمتي علم وتذكري حديث الرسول _ اللهم صلي وسلم عليه _ قال صلى الله عليه وسلم: "من كتم علما علمه الله إياه ألجم يوم القيامة من لجام من نار".

ثانيا: حرمتي نفسك أجر بأبسط الطرق:icon33:

ثالثا: ربما تخسرين مودة أخت لك بسبب طبخة :024: .. لأنها قد تظن أنك لا تحبين لها الخير ..

رابعا: بالأول و الأخير هي بتلاقي الطريقة (بالنت - صديقة أخرى - كتاب - مجلة ) فنحن في عالم واسع أوسع من مطبخ الصغير:angry:

وشكرا