miss_mansoor

miss_mansoor @miss_mansoor

عضوة جديدة

انقذوني شو اسوي عشان الحمام المغربي

الأزياء والموضة

خواتي عزيزاتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

بصراحه اانا عندي مشكله في الحمدام المغربي
اني يووووووم اسوي الحمام المغربي ما يطلع اي وصخ من جسمي علما اني اتبعت الطرق اللي اتقولون عنها وحتى اني كنت اتبع الطريقه بحذافيرها
لا اتقولون لي مافي بخار كافي
انا تارسه الحمام(عزكم الله) بخار يعني خانقته وفوق هذا كله حاطه جهاز البخار شغال داخل الحمام (عزكم الله ).
وحطيت الصابون 10 دقايق وانا عند جهاز البخار لدرجه انه حسيت انه جسمي كله اعرق من البخار

وغسلته وفركت بالليفه بس ما رضى يطلع شي ما ادري ليش
جلدي اتقطع وأنا وما طلع شي منه

يعني كان خاطري يطلع لو اشوي سواد بس كل اللي طلع كان جلد ولونه بيج مايل للصفار

ما ادري شو السالفه

<
<
<
<
بس ابي اشوف شي يطلع من جسمي عشان احس اني نظيفه
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حورية 78
حورية 78
هلا اختي

و الله اعتقد ان جسمج ما شاء الله يمكن ما فيه ذيج الكمية من السواد ....

في ناس يقولون لي ان بالحمام المغربي ... المادة اللي يحطونها لك فوق جسمك و لمى يفركونك تكون نفسها المادة اللي تطلع و تشيل معاها بعض من الزوائد العالقة بالجلد ...

يعني مو شرط ان من الجسم تطلع ... !!!

هذا الحجي اللي قالوا لي و الله اعلم
imay
imay
أنا زيك بس تعرفين لية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا دايم اتفرك يوميااااااااااا علشان كذا مافية اي طبقة وسخ او لون مو شرط وسخ تطلع وهذا رائي لأني كم مرررررة سويتة بالصالون ولا يطلع شئ بس لمعااااااااااان ونعومة خياااااااااااالية
ماما نت
ماما نت
ان اقولك طريقتي الي ما اظن انه احد قد عملها لأني انا اكتشفت انها ما تطلع الوصاخه من جسمي الى اذا اتفركت بالمنشفه اما اذا اتفركت باليفه المغربيه مايطلع مني ولااااااا شي وكنت مقهوره مره ودي ان يطلع لاكن لمن جربت المنشفه انبهرت صراحه وفيه بعض المناطق مثل منطقة الخصر والافخاذ من ورى يعني من تحت الارداف اول شي انشف بلمنشفه وبعدين افرك باليفه بالله جربيها وردي عليه هيه نفعت معاكي او لا اتمنى انك تكونين فهمتي صصدي
miss_mansoor
miss_mansoor
انشاء الله بجربها وبرد عليج خبر

ومشكورات على مروركم
حلاوه العيد
حلاوه العيد
miss_mansoor
حبيبتي يمكن انتي ماشاء الله عليكي جسمك مايحتاج نظيف ..............