عباير 123456
عباير 123456
جربي تحطين في غرفته لمبه سهارية تكون خفيفة يمكن الظلام هو السبب وخلي الباب مفتوح شوي وباب غرفتك بعد وطمنيه دائما ان بيتنا حلو ومافيه شي يخوف ومافيه حرامية وماما وبابا قويين ومن هالكلام وترى اول مده راح يعارض لكن نيميه في غرفته ونامي معاه وكل مره ابعدي عنه شوي لحد ما تطلعين برا الغرفة ولما يجيك بالليل رجعيه لغرفته وترى العملية اول الايام مررره صعبه لكن الله يعينك ويحفظ لك اولادك
جربي تحطين في غرفته لمبه سهارية تكون خفيفة يمكن الظلام هو السبب وخلي الباب مفتوح شوي وباب غرفتك...
بتول القدس
بتول القدس
حبيبتي شعور الاطفال بالخوف عااااااادي و خصوصا بالليل نحنا الكبار بنخاف كيف هم

انا بنتي حتصير سبع سنوات و نفس مشكلتك مع ابنك

ان شاء الله مع الوقت يتحسن الوضع
قلب صادق
قلب صادق
أنا بعد نفس الوضع معي مع أطفالي بس النوم لوحدهم لازم أنام معهم علشان يطمنون لما ينامون أنسحب لغرفتي وأحسهم تعودو على هذا الوضع والأن ثلاثه منهم يدرسون والحمد الله تعودو ينامون لوحدهم
لا تنسين تقرين لهم المعوذات وأية الكرسي قبل النوم .
أقحوان
أقحوان
أنا بعد نفس الوضع معي مع أطفالي بس النوم لوحدهم لازم أنام معهم علشان يطمنون لما ينامون أنسحب لغرفتي وأحسهم تعودو على هذا الوضع والأن ثلاثه منهم يدرسون والحمد الله تعودو ينامون لوحدهم لا تنسين تقرين لهم المعوذات وأية الكرسي قبل النوم .
أنا بعد نفس الوضع معي مع أطفالي بس النوم لوحدهم لازم أنام معهم علشان يطمنون لما ينامون أنسحب...
كلام نورة الامورة صحيح انتبهي تضغطين عليه ينام لوحده قبل لا تعرفي السبب
طفلك شكله خايف من شي شافه أو أحد مخوفه
أنا بنتي بنفس عمره وتنام مع اخوها أربع سنوات في غرفة
من فترة وهي تصحى في الليل وتجي تنام عندي ولما ارجعها تصيح وتبكي وتقول خايفة
احيانا اتركها لحد ما تنام وارجعها وأحيانا لا تصر انها تنام عندي لانها خايفه
قعدت معاها وسالتها ماما ليش تصحين في الليل وش يخوفك تقول احلم بوحوش وبعد نقاشات أكتشفت انها تشوف كرتون في mbc3 يخوف وفيه اشياء مرعبة الصراحة ما ادري اشلون يبثون مثل الاشياء هذي
المهم منعتها من هذي القناة وخليتها على الجزيرة للاطفال برامج هادفة وتعليمية
وارتحت بعدها وطبعا ما أنسى قراءة االقرآن عليها وتعويدها قراءة المعوذات قبل لا تنام
طولت عليك بس اتمنى اني افدتك