ااام هيثم
ااام هيثم
دوري راحتك ياقلبي
خليك مع زوجك دام انك ماتستغني عنه
والله يقومك بسلامه انتي والبيبي ويسهلك امورك
الليدي سندريلا
الليدي سندريلا
ااام هيثم الله يسعدك على ردك ربي يسهل لك كل أمورك.
أأأم عبدالملك
أأأم عبدالملك
إذا أهلك مشغولين الافضل تجلسي في بيتك
وتنقلوا سوا وكذا يكون مااشغلتي أحد معك
وربنا يقومك بالسلامه
الليدي سندريلا
الليدي سندريلا
ااام عبدالملك معك حق من جد مابي اشغل معي احد بس افكر في تعب النقل وانا في التاسع مع الصيام والحر شلون بسوي خصوصا ان لازم نسلم الشقة على اقل تقدير ثاني العيد إن شاء الله
الله يختار لي مافيه الخير احترت من جد
الله يجزاك خير على النصيحة ماقصرتي يالغلا
جوااافه
جوااافه
هلا اختي نصيحه مني اول شيء استودعي الله نفسك وجنينك ثم سمي باالله وابدأي من الآن وشوي شوي كل يوم اجمعي شيء من اغراض بيتك قولي لزوجك يجيب لك كراتين تلا قينها بإيكيا واجمعي كل غرفه يوم وسجلي اسم الغرفه على الكرتون يعني مثلا غرفة الاولاد غرفتك المجلس بحيث اذا نقلتي ان شاء الله كل غرفه تحطو فيها اغراضها اسهل للترتيباجمعي كل اغراض بيتك من الحين ولا تبقي غيررر اللي تستخدمي من اواني وملابس لك ولزوجك واطفالك يبحيث يمديك على اااخر الوقت تلمينها سريع سريع وجهزي لنفسك واطفالك للعيد وللنونو من الان واذا نقلتي الرياض بالسلامه مع زوجك طبعا سوى بإذن الله شوفي لك شغاله تساعدك باالترتيب ومو ضروري اذا كنتي تعبانه ترتبي اول ماتنقلي عادي اذا نفاسك عند اهلك الحمد لله اذا خلصتي نفاسك باالسلامه رتبي بيتك على رواق واذا بتنفسي ببيتك ابدأي اول شيء باالغرفه اللي حتستقبلي فيها ضيوفك بإذن الله عشان ماتشيلي هم ،،، ويارب ييسر لنا جميعا ويتمم لك على خير ويقومك باالسلامه🌷