ph_elham
ph_elham
طيب كيف استخدمتي الزنجبيل من خامس يوم الدوره

يعني طريقته كيف؟
honey_lipes
honey_lipes
:27: :26:
خفايا قلب 98
خفايا قلب 98
اختي مها الامارات علمينا كيف طريقة شرب الزنجبيل يزاج الله خييييير:26: :26:
مها الإمارات
مها الإمارات
مرحبا خواتي الغاليات...

بالنسبة لطريقة الزنجبيل...على ما أعتقد إن فايدته في إنه منشط للمبايض...وأنا قريت من الأخت اللي كاتبه عنه (نسيت إسمها الصراحة) إنه كان يزيد الإفرازات اللي في نهاية الدورة ( القصة البيضاء) يعني منظف...مع إني ما لاحظت هذا الشي لأني إستخدم تحاميل الملح والمرة في اليوم الأخير من الدورة..

المهم الطريقة هي إنك في خامس يوم من الدورة على الريق..خذي قطعة صغيرة من الزنجبيل الأخضر الطازج ودقيه عشان يصير ناعم ( مثل طريقة دق الثوم لطبخ) يعني مقدار نص ملعقة صغيرة..(بالنسبة لي يعجبني يوم يكون طعمه حار شوي أحس بطعمه أكثر)..يعني مثل ما تحبينه إنتي...وتغلينه مع كوب ماء..وبعدين تحلينه بملعقة عسل ( وممكن الإستغناء عن العسل)...

طريقة الأخت كانت غير شوي في عمل المشروب...كانت تغلي الماء وتصبه في كوب وتحط عليه ملعقة زنجبيل مطحون (بودرة) على قولتها اشترته من السوبرماركت...بس إنا استخدمت الزنجبيل الطازج لأنه أحسن ومفعوله أقوى وأحل طعمه أكثر

المهم...

تشربينه لمدة خمسة أيام على الريق حتى لو إنتهت الدورة كملي الخمسة أيام...بالنسبة لي كنت أسويه في الليل...أدق الزنجبيل وأصب عليه ماء وما أغليه وأحطه في الثلاجة والصبح أغليه وأحليه بالعسل وأشربه على الريق وما آكل عليه شي لمدة ساعة...

الأخت كانت تقول سوي هذا الشي كل مرة تجيك الدورة فيه...وحددت إنه بعد شهرين يستوي الحمل بإذن الله ..(حسب ما قرت من مصدر هالمعلومه)...وبالنسبة للأخت اللي قريت من موضوعها هالمعلومة صار لها الحمل ما شاء الله تبارك الله بعد أول أستخدام...يعني استخدمته لدورة وحده بس وحملت بعد هالدورة على طول...وهذا اللي حصل معاي...ولله الحمد

أخواتي الأهم من كل شي النية الصادقة والدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالى لأنه هو وحده الرزاق...والأجسام تختلف يعني حسب طبيعة جسم كل وحده..وأدري إن هالموضوع مهم للكثيرات وحساس بعد..يعني اللي ماراح تحمل من هذي الطريق لا تقول والله مها الإمارات كذبت علينا...والله يشهد إني صادقه في كل كلمه قلتها.....
مها الإمارات
مها الإمارات
هلا أخواتي...

دورت الرابط اللي قريت وصفة الزنجبيل منه ..للأسف ما لقيته....بس أنا كنت محتفظه بموضوع الأخت عندي في الكمبيوتر...وهذا هو موضوعها...مثل ما نقلته

وصفة الزنجبيل مكتوبة في المنتدى وهيا عبارة عن
شرب كوب من الزنجبيل من خامس يوم من نزول الدورة يعنى بالنسبالى كان بيبقي اخر يوم في الدورة
ويشرب الزنجبيل لمدة خمس ايام فقط
ويشرب قبل الفطار انا كنت بشربو قبلو بساعة وكنت بشربو بدون تحلية لكن متهالى محلى بالعسل طبعا افضل
وانا كنت بحط معلقة صغيرة من الزنجبيل البودرة في الكوب واصب عليها الماء الساخن
وانا الحقيقة اشتريت زنجبيل عادى من غير مااهتم بنوعة يعنى اى نوع من الموجود في الجمعيات ولو فى اخت عندها معلومات عن اى انواع الزنجبيل افضل تقول لنا وجزاها الله كل خير
والخت كانت قالت انو الوصفة دى لازم تبقي شهرين يعنى الشهر الاول تنزل الدورة والتانية باذن الله لا ودا الى حصل معايا وقالت انو السائل الطهارة الابيض تلاقيه يزداد وانا لاحظت ذلك ايضا

وحصلت رابط ثاني فيه نفس الوصفة...على ما أعتقد إن الأخت جابت المعلومه منه

وهذا هو الرابط..http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=281252&highlight=%E6%D5%DD%C9+%C7%E1%D2%E4%CC%C8%ED%E1

والسموحة على أي تقصير مني...

ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين...
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم...

اللهم إني أشهد بأنك الله لا إله إلا إنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد..أن ترزق أخواتي في منتدى عالم حواء المحرومات بالذرية الصالحة...وأن تقر أعينهن بأطفال يسعدن بهم هن وأزواجهن...اللهم آمين لنا ولهن ولجميع المسلمين والمسلمات...

واستغفرك ربي وأتوب إليك ولا حول ولا قوة إلا بك...
ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين...
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم...