مقهوره قهر يابنات تكفون كيف اتصرف ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيف الحال

انا مره مقهوره من زوجي مادري لين متى زوجي مايفكر بمصحته ومصلحة عياله

ولين متى خيرنا لغيرنا

متى بيعقل مادري تعبت صراخ ومشاكل كل يوم بنفس الموضوع

انا مشكلتي تختلف عنكم ماشتكي من ام زوجي لانها تنحط عالجرح يبرى

مشكلتي عمتي الي غاثتني والي تصير خالته

جالسه تستغله اسوا استغلال قاعد يصرف عليها بدون احساس

مع العلم انو حالتهم الماديه وسط او اقل بشوي بس عندهم من يصرف عليهم

عمتي وبناتها وعيالها وزوجي كلهم متربين سوى

انا الحين ابغا اقلكم على اخر حركه صارت لاني مو عارفه كيف اتصرف
عمتي بنت بنتها زواجها قريب وهما في منطقه تانيه المهم زوجي طلب مني اشتري لاخوات العروسه هديه على ذوقي وطبعا كالعاده قلتله ليه ومدري ايش وقلي انتي مالك صلاح انا مادخل بفلوسك كيف تصرفيه وانتي ماتدخلي بفلوسي وانا يابنات ماغير منهم ولا شئ لاني عارفه انهم قريبين من بعض من قبلل لاياخدني يعني زي الاخوان

بس الي قهرني انهم يستغلووووو وربي يستغلووو ماعمرنا شفنا منهم غير الهات والهات بدات عمتي دي

وانا حتى في ولادتي ماعبرو وجابولي هديه عالاقل علشان خاطره هو ماغير هات وهات بس

وهو مادري متى يحس ولمن اقله ليه ماعبرو بنتك عالاقل وجابولها شئ يقلي انا ماعطي علشان انتظر مقابل ادي بنيه صافيه وبس

المهم نرجع لموضوعنا انا استغربت انو ماطلب مني هديه للعروس نفسها بس طلب للخوات قمت قلتله اشمعنى يعني طلبت لخواتها مو للعروسه قام قلي لا انا ماعطي هدايا للي يتزوجو علشان لا افتح لنفسي باب

وانا بيني وبين فسي قلت مستحيل عمتي تخليه من غير مايدوهم هديه اكيد بتلهف راتبه كالعاده

المهم الكلام دا قبل اسبوعين تقريبا

اليوم بالصدفه اسمع من خالتي انو عمتي ورتهم طقهم ذهب كبيييييييييير اشتركو فيه عمتي وزوجها وزوجي

ايش رايكم باله

انواع القهر انا الحين في بيت اهلي مستنيه ارجع بيتي علشان افاتحه بالموضوع

انا ابغا اكلمو باسلوب مايجيبلي مشاكل لاني مره مرتاحه معاه ومو مقصر معاي بالدات هالايام مدلعني اخر دلع

ومابغا اخربها على نفسي

وفي نفس الوقت ماقدر اسكت مقهوره وربي قولولي ايش اسوي:(
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلووعه موت
دلووعه موت
دام انه عنده فلوس زايده موعارف وين يوديها
ياحلووووة نشفي انتي وعيالك البوك قبل لاحد ينشفه
اطلبي ذهب ملابس سفره العاب لعيالك غيري اثاثك وكذا بيحس بان المسؤليه زادت وبيخف يده منهم واذا هم محتاجين يمكن ينويها صدقه ماتدرين عن النوايا بس نشفيييييه
هههه الله يعينك حرقت اعصاب صراحه
روابينا
روابينا
كلميه بلهداوه كلمات تتخللها المديح له والود وبرليله انو هو مجبور يجامل بس ليش التبذير قوليله للغير.. اولادنا اولى نوفرلهم منو ضامن صحته او حياته او عمله ...الزايد نشيله لاولادنا افضل .وهكذا من هالكلام الطيب
بس صراحه شي مزعج جدا !!!!! عجيب
جوريه منسيه
جوريه منسيه
دام انه عنده فلوس زايده موعارف وين يوديها ياحلووووة نشفي انتي وعيالك البوك قبل لاحد ينشفه اطلبي ذهب ملابس سفره العاب لعيالك غيري اثاثك وكذا بيحس بان المسؤليه زادت وبيخف يده منهم واذا هم محتاجين يمكن ينويها صدقه ماتدرين عن النوايا بس نشفيييييه هههه الله يعينك حرقت اعصاب صراحه
دام انه عنده فلوس زايده موعارف وين يوديها ياحلووووة نشفي انتي وعيالك البوك قبل لاحد ينشفه اطلبي...
كلامك صحيح :26:

والله يمكون بعونك ياصاحبه الموضوع

طيب ليه ماياخذ بيت تقسيط والا اي شي يقصون من الراتب عشان مايبقاله شي ويعرف وين يصرف
ام يزونه
ام يزونه
الحمد لله انو كريم معاكي ولا كان تحوش جلطة بسم الله عليك
لا تناقشينة اعطيتهم ولا شي زي كذا ابو طبيع ميوز عن طبعة
الزن على الوذان امر من السحر قولي لة لازم نخبي شي للمستقبل نشتري بيت ملك نحط وديعة في بنك اسلامي للاولاد لانو اعتقد بالراجحي
فية استقطاع للاولاد انتي اسئلي وشوفي يعني خلية يخفف الوضوع هذا بس لا يقطعهم
وحثية على الصدقة واذ تعرفين ارملة خذي منة واعطيها انتي
يعني ابواب الخير كثيرة موصرف على عمتة بس
دندوش 55
دندوش 55
اختي انتبهي ليكون حاط عينه على وحدة من بنات خالته عشان كذا يقدم الولا والاهم يحطوا عينهم منه عشان شافو انه عنده فلوس انتبهييييييييييييي لزوجك لايفلت منك قبل فوات الاوان