السوفيه
السوفيه
ملاحظه جميله لكن تكتب صل وليست صلي
ملاحظه جميله لكن تكتب صل وليست صلي
بوركتي اخيتي لان صلي للمؤنث
السوفيه
السوفيه
سبحان الله كنت بسألهم عن طريقة الحفظ وسبقتيني جزاك الله خييييير ايه والله واناودي احفظ احفظ فتره واترك وارجع بسب انشغل بالبيت والعيال ومااااافيه احد يشجع اه بس يارب ياليت تفيدون وخاصة الي عندها عيال
سبحان الله كنت بسألهم عن طريقة الحفظ وسبقتيني جزاك الله خييييير ايه والله واناودي احفظ احفظ فتره...
امين وياك اختي - والله كانك تتكلمين عني بالضبط وهذا الي خلاني اكتب موضوعي هذا شكرا لمرور العطر
السوفيه
السوفيه
jo111 jo111 :
انا ولله الحمد حافظة 6اجزاء طريقتي كل يوم وجه احفظ آيتين ثم اسمعهم ثم ايتين واسمعهم ثم ارجع من الاول تصير اربع آيات وهكذا آيتين آيتين ثم من الاول ولله الحمد جداً ربي مسهل لي الحفظ ماشاءالله. 
انا ولله الحمد حافظة 6اجزاء طريقتي كل يوم وجه احفظ آيتين ثم اسمعهم ثم ايتين واسمعهم ثم ارجع من...
مشاء الله لا قوة الا بالله الله يسهل عليك وعلينا يا رب بارك الله فيك اختي على ذكر تجربتك الله يكتبلك اجر من عملت بها وفقك الله عزيزتي اسعدني مرورك
^مهلبيه^
^مهلبيه^
رفع
وجزاك الله خير أختي
مميزه جدآ
مميزه جدآ
وإن سألوك يوماً : 
         لماذا انت حزين ؟
         اجب بصدق ، قُل لهم :
         قليل الاستغفار
وهاجر القران 
استغفر الله العظيم واتوب اليه ♥ 
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم صلِ على محمد وآل محمد