فتوووووووووون
حبيبتي انشبي في حلقه وعطيه من هالكلام الحلوقولي له ياعمري والله احس اني طفشانه وماااله لا وبعد كل ما اتصل على احد من صديقاتي القاها لاهيه ومهيب يمي تقولي معليش ياعمري انا هالايام مسافره اذا رجعت ادق عليك وكذا واذاكانو اهلك بعد مسافرين فرصه قولي له الاول اروح عند اهلي وخواتي ووسع صدري لاكن الحين شسوي وبعدين تنهدي تنهيده قويه وقولي الله يفرجها من عنده ولا تنسين بناتك السلاح الفتاك .......يا بابا ملينا من الجلسه في البيت مافيه مناطق حلوه وبارده نروح لها نتمشى (يعنني على نياتهم) وهكذا انشبي فيه وعلى فكره ترى انا اشهر حنانه ونقاقه في الرياض وماجاورها......(حنانه ونقاقه يعني ماأقوم من عنه الأ موافق علىرأيي ولا صافقني بالنعله أي الجزمه)
حبيبتي انشبي في حلقه وعطيه من هالكلام الحلوقولي له ياعمري والله احس اني طفشانه وماااله لا وبعد...
والله ضحكتيني يا عمري توت توت أم التوت
والله ما أقول إلا مشكورين ياخواتي يا حبيباتي على تفاعلكم معي ووقوفكم معي في مشكلتي
وأنا قلتلة أمس إذا ماتودينا خلال هذا الأسبوع ترا مانا رايحين وحلفت ما أقولة شيء
بعد كذا وهو واعدنا نهاية هالأسبوع نروح لأبها قلنا أبها أبها أحسن من ولا شيء أهم شيء مكان بارد نصيف فية مع إنا كنا نبغا السفرية برا بس( تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن )
أخيراً أشكر كل من عبرتني وردت على موضوعي والله يوفقنا جميعاً لما يحب الله ويرضاة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,,,,,,,,,,
بيور سول
بيور سول
اختي لو جا الاسبوع الجاي ولا وداكم ابها على قولته اسكتي وتحملي لا تسوين معه هوشه

فيه نوعيه من الرجال والله لو تبكين ولا تقعدين ما فكر فيك ....... عاده فيهم او طبع

واتبهي ترا الرجال ما يبون وحده تنق فوق روسهم حتى لو ان الحق لهااا حسبي الله

على النوعيه ذي من الرجال .......... يجيبون انواع العقد النفسيه من جد

انا زوجي اذا طلبته مثلا يطلعني اليوم ........ يتعذر يقول تعبان من العمل انا اقدر وضعه
واسكت ...... واطلبه مره ثا نيه يوم ثا ني ............ بس اذا تعذر خلاص طبع فيني
تنسد نفسي .............. وكم مره يقولي ياللله نطلع في ايام على مزاجه .... قلت لا ما تعجبني
الطلعه اليوم واسوي نفس حركاته ..........