شذى الزهور والمسك
اما انا سليمه ولي سنه وشهرين ماحملت حملت وسقطت وماخذه كلوميد من خامس يوم بالدوره والحمالله شافت البويضه وقالت الحمدالله الحجم مطلوب وحددت الايام الجماع وان شالله ماتجيني الدوره ياااااااااااااااااااارب
دعواتكم
وانا الحمدالله مداومه عالاستغفار وقراءة سورة يس كل يوم ولله الحمد
ورد و جوري
ورد و جوري
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جميعا يااااااارب

الله يرزقني و اياك و جميع المتاخرات

امييييين امين امين

نورتي الموضوع
ورد و جوري
ورد و جوري
الله يعجلنا بالرزق ياااارب
الله يعجلنا بالرزق ياااارب
امين يارب

انا و اياكي و جميع الاخوات

شو هي مشكلة تاخر الحمل عندك ؟
هل راجعتي الدكتور ؟
ورد و جوري
ورد و جوري
اما انا سليمه ولي سنه وشهرين ماحملت حملت وسقطت وماخذه كلوميد من خامس يوم بالدوره والحمالله شافت البويضه وقالت الحمدالله الحجم مطلوب وحددت الايام الجماع وان شالله ماتجيني الدوره ياااااااااااااااااااارب دعواتكم وانا الحمدالله مداومه عالاستغفار وقراءة سورة يس كل يوم ولله الحمد
اما انا سليمه ولي سنه وشهرين ماحملت حملت وسقطت وماخذه كلوميد من خامس يوم بالدوره والحمالله شافت...
الحمدلله الحمدلله انك سليمه

وان شاء الله تحملي هذا الشهر و تبشررررينا بحملك
رحلة امل2
رحلة امل2
يبووو اني سالفتي طويله انا صارلي اخذ كلوميد للمره االثالثه ة مره دفاتسون و مره بجلتون و صارلي 4اشهر اخذ جلوكوفاج علمود التكيس و خبرتني منا الى شهرين اذا مراح التكيس اسويلك منظار و الحمد الله خف التكيس و قالت ما يحتاج منظار
و هذا الشهر اخذ برجلتون و بيومين المفروض تجي الدورى و ****لله ماتجي و انا يوم 17 تاريخ دورتي بس الدكتوره كالت لي يوم 15 سوي تحليل با المنزل طيب كيف اسوي تحليل قبل موعد الدوره انا قلت يا خبر اليوم بفلوس بكره يبقى بلاش كلت ماسوي انتظر ها اليومين طبعا على احرررررررررررررررررر من الجمر و اعصابي متوتره و اخاف تنزل الدوره و مرات احس بالام الدوره و ماكو شي صالري اسبوع و ماعرف ادعووووووووولي ما تجيني و القهر اليوم رحت لبيت اهلي و مرت اخويه حامل با ى خير لحمل عللشهر السابع ربي يتمم لها الحمل على خير يارب انش الله جلست تشوفني ملابس حق الاطفال الي اشترتهم انا فرحت و الله و بنفس الوقت تمنيت انه انا بعد اصير حامل و اشتري ها الاشياء و يوم اتصل بزوجي ابكي اكله حاسه باعراض الدوره رح تجي و يقلي يا بنت الناس لا تفكرين يعني انتي تبين تفرحيني و تغضبين رب العالمين كولي الحمد الله و اذا اجتك الدوره يعني الله مو قاسم لنا و مانكدر نعاند رب العالمين فقالي لا تفكرين با الموضع متى ما يقسم رنا النا رح يجي و انت تريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد و الله كريم انا ادعي ربي بكل صلاة و استغفره و الي يكتبه ربي لي الحمد الله و الشكر ربي يفرحني و يفرح كل اخواتتي و نصير حوامل ****لله

و لا تنسون بكل ركعه بصلاتككم قولو ربنا لا تذرني فردا و انت خير الوارثين