نملة مترملة
نملة مترملة
جزانا واياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب ياكريم واياك يارب أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب ياكريم اللهم أميييييييييييييييييييييييييين ربي يبارك فيك على دعواتك الطيبة أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب ياكريم واياك يارب أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب ياكريم العفو حبيبتي ههههههه مش فاهمة ايش قصدك؟ بس اظن انك عم تسألي شو هي العشبة؟ والله ما اعرف يا اختي ايش هي هالعشبة بس شكلها عشبة مخلوطة بشئ وعاملها كرات متل الشنغليش بس شو هي وشو مكوناتها والله ما اعرف بس اللي اعرفه انها كويسة للانجاب ومجربة وسمعنا عنها هالشئ فاشتريناها لأخوي أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب ياكريم
جزانا واياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم...
واياك يا اختي

أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب ياكريم

اميييييييييين يارب
والعفو يا اختي
والله مقصرين
والله ما اعرف يا اختي بكم اشتراها اخوي .انا طبعي ما بحب اسأل وخاصة بهيك امور حساسة
بس زي اللي سمعت انه العشبة مدة استخدامها 45 يوم موزعة على ست كورسات وكأنه والله العليم سعر الكورس الواحد 2000 ليرة سوري يعني مايعادل 160 ريال تقريبا بس ززي اللي سمعت هالشئ ومش متأكدة والله منه
بس انت فيك تخلي حدا يتصلك بصاحب العشبة وتستفسري منه لأني انا والله ما اعرف

أسأل الله أن يبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب ياكريم

وفيك بارك الله
ياعمري مافي احراج عادي وتمنيت لو اقدر اجاوبك بس سامحيني لأن اخوي رجل وصعب اسأله بهيك أمور وخاصة كوني بنت ومش متزوجة كمان
انت خلي حدا يتصلك بالرجل صاحب العشبة وان شاء الله هو يفيدك ومهم جدا انك تستخيري حتى ربنا ييسر لك اللي في الخير لك ولزوجك

أسأل الله ان يشفي زوجك ويعافيه ويبشرك بالحمل عاجلا غير أجل ويارب متل هاليوم السنة الجاية يكون على حضنك توأم يارب

اميييييييييين يارب
والعفو يا اختي
والله مقصرين
والله ما اعرف يا اختي بكم اشتراها اخوي .انا طبعي ما بحب اسأل وخاصة بهيك امور حساسة
بس زي اللي سمعت انه العشبة مدة استخدامها 45 يوم موزعة على ست كورسات وكأنه والله العليم سعر الكورس الواحد 2000 ليرة سوري يعني مايعادل 160 ريال تقريبا بس ززي اللي سمعت هالشئ ومش متأكدة والله منه
بس انت فيك تخلي حدا يتصلك بصاحب العشبة وتستفسري منه لأني انا والله ما اعرف

وكمان ما اعرف بكم توصل السعودية لاني مالي خبرة بهيك امور
بس اللي اعرفه انه خدمة التوصيل بارامكس والدي اتش ال غالية بتطلع عليك
لهيك ان وصيتي على العشبة خلي الرجل يشوف لك شوفير على خط السعودية يرسلهم معه لك واظن بطلع عليك اقل بكثير بهالطريقة

صديقة الرمانه
مشكوررررره حياتي
توتة احلى بنوتة
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده