سعوديه وقلبي خبل
استغرب كلامك اللي اعرفه ان الدكتوره شهلا في مركز اباس اللي في طريق الملك عبدالله بعد ماتعدي المقصوره بشويه يجيك على اليمين بجنبه مركز حاسب لان اللي مقابل بنده شغلهم اي كلام وانا دايم اروح لشهلا بمركز اباس اللي بطريق الملك عبدالله

والبنت اللي تسأل عن حقن التعرق توكلي على الله وسويه صديقتي سوته ومرتاحه كثيرر ومافي الم الا شي بسيط
عطر المحبة
عطر المحبة
حمستوني رغم ان عمري 25 إلا اني اشوف خط خفيف يمين الفم فقط مافي يساره شي مو واضح بس انا اشوفه وتحت عيوني خط خفيف بعد تنصحوني ابدا الحين ؟؟؟ واحقنه لأن الفكره تراودني من زماااان الخط فيني من عمر ال22 تقريبا واخاف يزيدن طبعا سهر وقلة مويه وتعب وشماس كلهن عوامل تزيد هالخطوط واهم شي الجفاف الله يعيينا بس

بليز اعطوني رقم مركز اباس هذا مشكورين
العيون الشقيه%
استغرب كلامك اللي اعرفه ان الدكتوره شهلا في مركز اباس اللي في طريق الملك عبدالله بعد ماتعدي المقصوره بشويه يجيك على اليمين بجنبه مركز حاسب لان اللي مقابل بنده شغلهم اي كلام وانا دايم اروح لشهلا بمركز اباس اللي بطريق الملك عبدالله والبنت اللي تسأل عن حقن التعرق توكلي على الله وسويه صديقتي سوته ومرتاحه كثيرر ومافي الم الا شي بسيط
استغرب كلامك اللي اعرفه ان الدكتوره شهلا في مركز اباس اللي في طريق الملك عبدالله بعد ماتعدي...
هلا بك

اي نعم شهله كانت في المركز اللي قلتي عليه ونقلت للفرع الثاني

شكرا للجميع:)
ام الكتكوووته
الله يعطيك العافيه بس وين المستشفى
إم نواف
إم نواف
من جربت عندها لرائحه العرق ونفع