كلمة ماما
كلمة ماما
انا جربت كريم من زين الاثات والفضل لله ثم الكريم رااااااااااااااااااااااااحت والحمدلله ليومكم مارجعت لي اسمه كريم ماجييك بس انا اخذته من سوريا مو من هنا وعطيته خالتي فيها اكزيميا نفعها شوي مو مثلي وشرت كريم من الصيدليه لللاكزيميااا ماشاء الله تبارك الخلاق قولوا ماشاء الله لاني اخاف عليها مممتاااااااااااااااازه بماتحمله معنى الكلمه شال الاكزيميا مع الاثار اسمه افوكوم وسعره 15 ريال نفعها بفصل الله بعد معاناه وخساير فلوس مانفعها الاذا امانه عيلكم تدعون لي اي استفسار انا حاضره بس ابي دعوتكم
انا جربت كريم من زين الاثات والفضل لله ثم الكريم رااااااااااااااااااااااااحت والحمدلله ليومكم ...
يعاااااااااااااااااافيكم ربي لكل من جاوبني
وربي يفرج همكم ويحقق امااانيكم
حبيبتي وحيدة سعودية انا من المنطقة الشرقية ياليتني بلمدينة كااان اخذتهاااااااااااااااا
المشكلةاذا الوحدة حملت وادمنت على الكرتزون
واصحااااب الاكزيماااا مالهم غنى عن الكرتزون
:44::44::44::44::44::44:
الكتكوته22
الكتكوته22
يعاااااااااااااااااافيكم ربي لكل من جاوبني وربي يفرج همكم ويحقق امااانيكم حبيبتي وحيدة سعودية انا من المنطقة الشرقية ياليتني بلمدينة كااان اخذتهاااااااااااااااا المشكلةاذا الوحدة حملت وادمنت على الكرتزون واصحااااب الاكزيماااا مالهم غنى عن الكرتزون :44::44::44::44::44::44:
يعاااااااااااااااااافيكم ربي لكل من جاوبني وربي يفرج همكم ويحقق امااانيكم حبيبتي وحيدة سعودية...
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم

نصيحتي ليكي لا تستخدمي زين الاتات لأني اعاني من الاكزيما من 16 سنه وتعبت من التجارب

نصحوني بزين الاتات رحت واخذته واستخدمته :44:

حفرلي جلدي لين العضم وماكنت اعرف امشي

رحت عند طبيبه جلديه وقالتلي حرقلك طبقه الادمه تماماً

والان كل رجلي بقع بيضاء ماتروح:(
أوركــــيد!!
أوركــــيد!!
الله يشفيكم

احتسبوا ترى المؤمن مبتلى

على اجر باذن الله