حزن في سجن أنيق
هلا اختي الغالية..

الله يصبرك ويعوض عليك ان شاءالله بحمل ثاني والله لا يعيد عليك مثل هالتجربة..

ما ابغى اخوفك بس صديقة ليا اجهضت وماسوت تنظيف ولا اخذت الأدوية اللي تنظف وهذا الشي سببلها التصاقات في قناتي فالوب والياف في الرحم والأن قالولها الأطباء انها عقيم
فأنصحك تشوفي دكتورة شاطرة ولا تهملي العلاجات
فداء محمد
فداء محمد
روحي الدكتورة والله التنظيف سهل

بس التغذية زي النفاس وأشد بعد ضرووووورية لا تغلطين غلطتي سقطت وما تغذيت وجتني دوخة وفقر دم وحالة .. ربي يعوضك حبيبتي ويخلف عليك بأخير منه ..
ام هنوفي
ام هنوفي
الله ياجرك ويعوضك خير يااااااااااااارب
بس احسن لك روحي للدكتورة تاخذ سونار وتشولف اذا تحتاجين للتنظيف والا لا وان شاءالله ماتحتاجينه وماتشوفين شر ياااااااااارب
سمسم222
سمسم222
طيب انا لي تقريبا سبع اسابيع لاكن الدكتورة ماشافت الجنين بس كيس وقالت بعدين انها تشوف الجنين صغير مرة المهم لي ثلاث ايام معي دم في اليوم الاول وسط كميتة وفي اليوم الثاني لا كمية كبيرة زي الدورة وفي اليوم الثالث خفيف مرة بس اذا مسحت في المنديل اشوفة تتوقعون ان الجنين ميت يعني لازم اروح الدكتورة علي فكرة مامعي مغص بس دم اتصلت علي معالجة شعبية وقالت لي كولي حلب ورشاد اذا الجنين ميت بيطيح واذا هو مو ميت يبي يعتدل ويرتفع من اكلت الرشاد خف الدم وش رايكم اروح المستشفي ولا لا
محبة الايتام
محبة الايتام
طيب انا لي تقريبا سبع اسابيع لاكن الدكتورة ماشافت الجنين بس كيس وقالت بعدين انها تشوف الجنين صغير مرة المهم لي ثلاث ايام معي دم في اليوم الاول وسط كميتة وفي اليوم الثاني لا كمية كبيرة زي الدورة وفي اليوم الثالث خفيف مرة بس اذا مسحت في المنديل اشوفة تتوقعون ان الجنين ميت يعني لازم اروح الدكتورة علي فكرة مامعي مغص بس دم اتصلت علي معالجة شعبية وقالت لي كولي حلب ورشاد اذا الجنين ميت بيطيح واذا هو مو ميت يبي يعتدل ويرتفع من اكلت الرشاد خف الدم وش رايكم اروح المستشفي ولا لا
طيب انا لي تقريبا سبع اسابيع لاكن الدكتورة ماشافت الجنين بس كيس وقالت بعدين انها تشوف الجنين صغير...
يااخت سمسم ارتاحي واقري الاذكار وسورة البقرة كل يوم وحصني نفسك وكلي حمض الفوليك
وادهني بطنك وظهرك بزيت مقري فيه وانشاء الله يعيش ويكبر وتفرحين فيه
اما السائلة انصحك تذهبين لطبيبه وهي تقولك تحتاجي او لا الله يقومك بالسلامة