قصة ولادتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
انا ولدت الحمدلله وجبت بنوته عسى ربي يخليها و يخلي كل غالي لغاليه...ولدت بطلق صناعي الله يجعله اجر لأني شفت الموت
ما ودي احكي حكايتي...اللي ودي فيه بس إني ابوس راس كل أم على هالتجربة الله يجعلها كفارة ذنوب و ساترة عيوب
اسأل الله ان يسهل ولادة كل مسلمة و يرزقها الصبر و يبلغها الأجر و يربط على قلبها و ياخذ بيدها و يزيدها حزة الولادة قوة الى قوتها اللهم هون على كل مسامة طلق الولاده و اتها على جلدها الحسنى و زيادة يااارب و اصلح ذرياتنا و بارك لنا فيما اتيتنا ولا تفجع ام بوليدها ولا تحرم وليد من والديه
يااااارب وارحم والدينا كما ربونا صغارا و حملو همنا صغارا و كبارا اللهم ارزقنا برهم و حسن معاملتهم ولا تؤخذنا ان قصرنا بحقهم
اللهم واحتسب الام الولادة و بأسها عندك
يااااااارب ارحم ضعفي و ضعف كل مسلمة و كن سندنا بقوتك يالله
اللهم امين

والله يا اخواتي من ولدت و انا احس اني من جديد انولدت كل ماشفت حامل خنقتني العبرة و كل ما ولدت حامل خنقتني العبرة ...انا بكرية و صار لي كذا ...الله يعين اللي عندهم اطفال واجد و يأجرهم و الله يعين اللي ولدو قبلنا ولا عندهم مستشفيات ولا ترفهو رفاهيتنا ...ربي ارحمنا و ارحمهم
اعذروني مافيه موضوع بس خاطري ادعي للكل عسى الله يستجيب لي او لأي وحده تقراه و تقول امين
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اناوعيالي
اناوعيالي
الحمد لله على سلامتك حبيبتي ومبروك البنوته تتربى بعز اهلها وماجوره ان شاء الله بتعبك والله يجزي امهاتنا الجنه
ام مااالك
ام مااالك
الحمدالله على سلامتك ومبروك وان شالله ربي يسهل علينا وعلى المسلمات
ست الحسن و الجمال
الحمدالله على سلامتك
agym
agym
الحمد لله على سلامتك ياقلبي
مريم جوردي
مريم جوردي
الحمدلله على سلامتك
مبرووووك البنوته