منظار الرحم ؟

تأخر الحمل

كيفكم بنات ,,, ان شاء الله نقفل هالقسم عما قريب ,,, الله يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه المعافاه من غير زياده ولا نقصان ,,اللهم اميييييييييين

انا حبيت اسال من عملت منظار للرحم ؟ وماهو الافضل عمله من البطن او المهبل

لاني عملت تلقيح صناعي مرتين وفشلوا الحمد لله على كل حال وانا عندي ضعف في التبويض ..
عملت اشعه الصبغه وكانوا الانبوبين مقفلين وفتحهم ليه الدكتور من وقته .. بس ماطلب مني اسوي منظار , بس سمعت ناس كثير تمدحه ,,,عشان كذا حبيت اعرف شوي معلومات عن المنظار وياليت اللي تعرف كمان كم تكلف
7
924

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبا الروح
صبا الروح
حبيبتي الله يرزقك الذريه الصالحه
انا عملت منظار بطني مرتين المره الاولى ماارتحت لكلام الدكتور وهذا غلطي اني مااخترت دكتور شاطر
والمره الثانيه عملته عند دكتور متخصص منظار بطني ومنظار رحم وكلفت 6500 في الاردن
وكان عندي عيب خلقي في الرحم والانبوب الايسر مسدود بجزء من الرحم من يوم مانولدت يعني ماقدر يعمل لي شي غير شويه توسعه في الرحم والحين ا نا مسويه تلقيح صناعي وبااارب احمل
والافضل انك تعملينه عند دكتور متخصص وتعملي الاثنين عشان ترتاحي والله يوفقك ويرزقك ويرزقني يارب
om-7amod
om-7amod
ماعندي علم

بس حبيت ادعي لج يارب يرزقج الحمل عاجلا غير اجل

ويرزقني ويرزق كل اخواتي المتاخرات بالحمل
جلجوله
جلجوله
مرحبا اختي منظار البطن انا سويته وكان طريقته ثقب من تحت السر وثقبين من جهه المبايض وطبعا تبنيج كامل وهو يكشف لك عيوب الرحم والمبايض وتنومت يومين اما بالنسبه للتكلفه سويته بخمس الاف والله لايخسر تعبنا ويرزقنا بالقريب العاجل
ميني ماااااوس
الله يسعد كل من ردت علي ,, بس ابغى شرح اكثر عن المنظار ؟
kid_admirer
kid_admirer
ان شالله ما تحتاجي لمنظار يارب اختي بعتقد الدكتور هو اللي بطلب انك تعمليه اذا شك بشي غير طبيعي عندك وبعرف انه ينعمل اما عن طريق البطن وهيدا اصعب شي اما عن طريق المهبل وهيدا سهل 10 دقايق وبنج موضعي الله يرزق بالجمل الثابت قريبا ياااااااارب